هاشتاغ هند عبد الحليم بعد طلاقها وتعرضها للتحرش يثيران الجدل

هاشتاغ هند عبد الحليم بعد طلاقها وتعرضها للتحرش يثيران الجدل

مصدر الصورة: حساب انستغرام hendabdelhalimofficial@

أثار هاشتاغ هند عبد الحليم بعد طلاقها رسميًا من كريم قنديل الجدل، حيث جاء بكلمة واحدة فقط وهي “سينغل”، كما احتلت قصة تعرضها للتحرش مواقع التواصل أيضًا. وقد يهمكِ الإطلاع في السياق ذاته على أمور قامت بها النجمات بعد طلاقهن لتخطي هذه الأزمة سريعًا.

ias

أعلنت الفنانة الشابة هند عبدالحليم عن انفصالها عن زوجها بعد زواج دام 3 سنوات وذلك عبر حسابها الرسمي على انستغرام، فكيف جاء هذا المنشور؟

“مفيش أي حاجة دائمة”!

نشرت هند صور جديدة لها احتفالًا بالعام الجديد عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وعلقت عليها قائلة: “أيام بتمشي وناس بتمشي واحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة، بس مش معني أنك لوحدك أنك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس، كل سنة وانتوا طيبين وان شاء الله السنة دي تكون أحلي وأحن على الكل يا رب”، وأنهت تعليقها بهاشتاغ “سينغل”. وقد يهمكِ الإطلاع على أكثر العوامل التي تتسبب بطلاق المشاهير.

هند تتحدث عن تعرضها للتحرش

شاركت هند متابعيها قصة تعرضها لتحرش لفظي وإيحاءات من مندوب تابع لإحدى شركات الشحن، حيث أرسل لها عبارات سب وشتائم بسبب رفضها التصوير معه أثناء تسليمها للشحن.

وقامت هند بإبلاغ الشرطة، وتحرير محضر بقسم شرطة الشيخ زايد، أرفقت به الرسائل التي أرسلها لها المندوب.

وبيّنت التحريات أن المتهم “مندوب مبيعات” يعمل في إحدى شركات الشحن، وبعث برسائل تتضمن سبًّا وقذفًا للممثلة عبر هاتفها المحمول بسبب رفضها التصوير معه.


وأكدت هند أن القوات تحركت على الفور، بعد أن حددت موقعه، وألقوا القبض عليه خلال ساعات، واكتشفوا أنها ليست الضحية الأولى له. كما يمكنكِ الإطلاع على فنانات عربيات تعرّضن للتحرش وتحدثن عنه من دون خوف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية