هايلي بالدوين تهدد سيلينا بعد أغنيتها والأخيرة ترد!

هايلي بالدوين تهدد سيلينا بعد أغنيتها  والأخيرة ترد!

كشفت الفنانة سيلينا غوميز عن موقفها تجاه هجوم جماهيرها على هايلي بالدوين بعد أن نشرت الأخيرة أغنية اسمها "سأقتلك" رداً على أغاني سيلينا الجديدة.

ias

وكانت غوميز قد أصدرت أغنيتين جديدتين عن الانفصال، واعترفت غوميز أنّ الأغنيتين موجهتان لجاستن بيبر بالفعل وكانت قد كتبتها منذ عام. وتقول كلمات الأغنية الأولى "احتجت إلى خسارتك لأحب نفسي": "كان علي أن أخسرك لأجد نفسي وكان عليّ أن أكرهك لأحب نفسي".

أمّا كلمات الأغنية الثانية: "انظر إليها الآن": "استغرق بضع سنوات للحد من الدموع… لكن انظر إليها الآن، راقبها ترحل". وبعد الاصدار، نشرت بالديون أغنية "سأقتلك" ونفت أن تكون موجهة إلى سيلينا. وحدث هذا بعد حوالى شهر من حفلةزواج جاستن بيبر وهايلي بالدوين.

ومن بعدها، هاجم جماهير غوميز هايلي بالدوين بشكل كبير، حتى قررت غوميز أن ترد على ما جرى من خلال فيديو لايف على حساباتها، وقالت:

أنا ممتنة للاعجاب الذي حصلت عليه الأغنية. أنا ممتنة للغاية. ومع ذلك، فأنا لا أقف مع النساء اللواتي يقفن بوجه النساء. ولن أتقبل ذلك أبدًا، لذا يرجى أن تتركوا، لا يهم الوضع. إذا كنت من المعجبين، لا تكن وقحًا مع أي أحد، من فضلك. لا تنفجر وتقول أشياء تشعر بها في الوقت الحالي. لا أحب أن يصف أحد معجبيني بعدم الاحترام أو الوقاحة، لذا يرجى عدم القيام بذلك."

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية