سيلينا غوميز تشعل الانترنت بفيديو كليبين تم تصويرهما بواسطة هاتف أيفون ١١!

سيلينا جوميز صورت فيديو كليبين بواسطة أيفون ١١

سيلينا جوميز صورت فيديو كليبين بواسطة أيفون ١١

بفرق يومين فقط فاجأت سيلينا غوميز التي دخلت عالم ابتكار المستحضرات التجميلية، العالم بأسره بفيديو كليبين لأغنيتيها الجديدتين، واللذين تم تصويرهما بواسطة هاتف أيفون ١١ الحديث فقط ومن دون الاستعانة بأي كاميرات أخرى. 

ias

وقدمت سيلينا أغنيتها الأولى Lose you to love me منذ يومين عبر حسابها على انستغرام، والتي أهدتها لجمهورها الذي شارف على الـ١٦٠ مليون متابع، فوصفتهم بقوّتها، بالذين رافقوها بانكساراتها وانتصاراتها على حد سواء. هذه الأغنية التي اعتبرها البعض موجّهة لجاستين بيبر وخصوصًا أنها تتحدث عن فتاة لم تجد نفسها الا حين تناست حبّها ووضعته خلف ظهرها. ومع عدد المتابعين الكبير لسيلينا غوميز ولكن هناكنجم آخر انتزع منها اللقب، من هو؟

أيفون ١١ خلف فيديو كليب سيلينا غوميز

وكشفت مخرجة الفيديو كليب صوفي مولر أن المشاهد الملتقطة باللونين الأبيض والأسود، تم تصويرها بكاميرا iPhone 11 Pro الثلاثية، والتى تتميز بمواصفات تؤهلها للتصوير بجودة عالية جداً. 

وأتبعت سيلينا أغنيتها الأولى، بأغنية ثانية عنوانها "Look at her now" وكأنها تقول لجاستين أيضًا انظر اليّ أنا أصبحت أقوى، هذا الكليب حمل توقيع المخرجة نفسها وتم التقاطه أيضًا بكاميرا أيفون ١١ من دون الحاجة الى كاميرات أخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية