هجوم جديد على شمس بسبب ملابسها الفاضحة

غالباً ما تلاقي الفنانة شمس انتقادات واسعة من قبل متابعيها بسبب الوصلات الراقصة التي تقدّمها لدى اعتلائها المسرح، إضافة إلى ما وصفه البعض بالملابس الفاضحة التي ترتديها.

ias

إقرئي المزيد: انتقاد شمس بعد تأييدها بناء معبد هندوسي في الإمارات

فبعدما واجهت انتقادات واسعة أمس بسبب إشادتها بقرار دولة الإمارات من أجل بناء معبد هندوسي في أبوظبي، ها هي اليوم تتعرّض لنقد لاذع من قبل أحد متابعيها.

فقد قام أحد النشطاء بنشر فيديو لشمس عبر موقع "إنستقرام" وهي تتمايل في إحدى الحفلات وتدور حول نفسها بثقة عالية وعلّق عليه قائلاً: "هلاااااا ابوووووي والله خووووش تلعبين لعب . . . . لا ضروري ايببج بعرسي . . . بس تسوين لي خصم . . تروح لج فدوه اللي خبري خبرج هذيج شسمها."

استلموني 😂😂😂😂 يعني شلون مااغني ماارقص  كل مااطلع حفلة تستلموني 😫😫😫😫😫 المشكلة اذا انحاش من انستغرام وتويتر السنافر يشتغلوني طقطقة على الواتساب 😂😂😂😂#رسالة مني لكل الفاضين من #المستشرفين و#المستشرفات اقرؤا زين والحاضر يبلغ الغايب #غنا مااوقف #رقص مااوقف #ضحك #ووناسة مااوقف #لبس البس #كييييييفي ملابسي وانا حره فيها ماني #بنت احد منكم ولا#اخت احد منكم ولا عاري يرجع عليكم انتوا تتعبون وتكسبون اثم السب والشتم وانا مكملة بحياتي #بكيفي وعلى #مزاجي ولا يغير فيني شي والي يعطيني #معاش كل شهر خلي يقطعه😂😂😂😂. شكراً صديقي. @krpoonsh_q8 . #shams #شمس #party #Saudi #Kuwait #Emirates #dubai #star #artist  #music  #السعودية #الكويت  #الامارات #البحرين #عمان #قطر

A video posted by Shams  شمس (@shamsofficial_) on

إلاّ أن شمس لم تسكت هذه المرة كما كانت تفعل في السابق، فجاء ردّها عنيفاً على ما تتعرّض له من إهانات، فقامت بإعادة نشر الفيديو عبر صفحتها الرسمية، وعلّقت عليه قائلة: "استلموني يعني شلون مااغني ماارقص كل مااطلع حفلة تستلموني المشكلة اذا انحاش من انستغرام وتويتر السنافر يشتغلوني طقطقة على الواتساب."

كما قامت شمس من خلال تعليقها بتوجيه رسالة إلى الحاقدين معتبرة أنها ستبقى تستمتع بوقتها على المسرح ولن تغيّر طريقة لبسها لإرضاء أحد: "رسالة مني لكل الفاضين من المستشرفين والمستشرفات اقرؤا زين والحاضر يبلغ الغايب غنا مااوقف رقص مااوقف ضحك ووناسة مااوقف لبس البس كييييييفي ملابسي وانا حره فيها."

وختمت كلامها قائلة: "ماني بنت احد منكم ولا اخت احد منكم ولا عاري يرجع عليكم انتوا تتعبون وتكسبون اثم السب والشتم وانا مكملة بحياتي بكيفي وعلى مزاجي ولا يغير فيني شي والي يعطيني معاش كل شهر خلي يقطعه. شكراً صديقي. "

إقرئي المزيد: شمس تعتمد لوكاً جديداً بناء على طلب جمهورها

من ثم قامت شمس بإضافة فيديو آخر من حفلتها نفسها وقد بدت فيه أيضاً وهي تتمايل خلال الغناء وقد ظهر التاتو الضخم على ظهرها، فعلّقت على الفيديو قائلة: "ملاحظة لان الاضاءة مو واضحة التاتو باين شكله غريب بس في الواقع شكله يمووووت جناااان."

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية