انتقاد شمس بعد تأييدها بناء معبد هندوسي في الإمارات

هجوم على شمس عبر "تويتر"

لاقت الفنانة الكويتية شمس الكثير من الانتقادات بعدما أبدت ترحيبها بالقرار الذي اتخذته دولة الإمارات لبناء معبدٍ هندوسيٍ في أبو ظبي.

ias

إقرئي المزيد: هل يوصل رمضان إلى المصالحة بين شمس وأحلام؟

فقد قام المغردون بشنّ حملة على مواقع التواصل الاجتماعي على هذا القرار بعدما قام رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي بالتغريد على "تويتر" شاكراً لدولة الإمارات  منحها أرضاً لبناء معبد هندوسي.

في هذا الإطار تم إنشاء هاشتاق بعنوان "#بناء_معبد_هندوسي_في_أبوظبي" وقد لاقى رواجاً كبيراً واحتوى على آلاف التغريدات المنتقدة للقرار والمعترضة عليه.

           

إلاّ أنّ شمس كان لها رأي آخر في الموضوع فقد أشادت بالفكرة واعتبرتها خطوة نحو حرية المعتقدات في الإمارات، وغرّدت قائلة على "تويتر": "خطوة رائعة لتطبيق لكم دينكم ولي دين منح حرية المعتقد للآخر يجعل الإمارات أعظم دولة عربية#دامت#الامارات".

فما كان من متابعيها إلاّ أن انهالوا عليها بالتعليقات السلبية والمعترضة على تقبّلها للفكرة والإشادة بها، معتبرين أن حرية الرأي والتعبير والحقوق الإنسانية تتمثّل في أمور عديدة تقوم بها دولة الإمارات وليس بناء معبد هندوسي هو من سيحقّق ويثبت ذلك، كما أنه يعتبر أمراً منافياً للدين الحنيف.

إقرئي المزيد: شمس تعتمد لوكا جديدا بناء على طلب جمهورها

من جهة أخرى، كانت شمس قد نشرت صورة لها بعدما اعتمدت تسريحة شعر قصير بناءً على طلب جمهورها،  ونشرت صورة أخرى لها وهي ترتدي فستاناً أبيض في دبي حيث بدت في غاية الجمال والرشاقة، وحصدت إعجاب متابعيها الذين أشادوا بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية