هجوم كبير على لجين عمران، فما السبب؟

هجوم على لجين عمران

مصدر الصورة: حساب انستغرام lojain_omran@

شنّ عدد من المتابعين هجومًا على لجين عمران، والسبب منشورًا شاركته على انستغرام وجده البعض مستفّزًا ما دفع لانتقادها بشدّة، الأمر الذي أدّى أيضًا إلى ظهور فئة ممّن دافعوا عنها. وقد يهمّك الاطّلاع على أجمل إطلالات لجين عمران الصيفيّة.

ias

ورغم أنّها ليست الوحيدة التي تقوم بذلك، إلّا أنّ المنتقدين يبقون في الواجهة لرصد أي أمر يقوم به المشاهير ويجدونه مادّة دسمة لتحويله إلي أمر مثير للجدل، فينقضّون عليهم بانتقادات محاولين تشويه سمعتهم، وآخرهم لجين عمران التي كانت هذه المرّة موضوع الجدل!

ما هو الفيديو الذي عرّض لجين للهجوم؟

نشرت لجين عمران فيديو ترويجيّ للجزء الجديد من عمل “دبي بلينغ” الذي حظي سابقًا بنجاح كبير، وهذا تسبّب بهجوم كبير عليها لأسباب مختلفة، أبرزها نشره في وقت يعاني منه أهل فلسطين، حتّى ولو أنّ الأوضاع هناك قد هدأت. ومن الأمور الأخرى التي انتقدها المتابعون، هو تحدّثها باللهجة الإنكليزيّة، في إشارة إلى أنّها عربيّة والجزء الأكبر من جمهورها كذلك. وقد سبق أن عرضنا لك أروع صور للجين عمران بفساتين السهرة.

كذلك، انتقد البعض هذا الفيديو الترويجيّ، باعتبار أنّ “دبي بلينغ” هو عمل سخيف وغير مثير للاهتمام على الإطلاق، وبالتالي يجب التوقّف عن تخصيص ميزانيّة لإنتاجه وإخراجه، ويجب على ممثّلة بمكانة لجين ألّا تشارك في عمل مثله.

ورغم هذه الانتقادات، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الإطلالة التي اعتمدتها الننجمة السعوديّة في هذا الفيديو هي حقًّا رائعة، إذ لفتنا فيها فستانها، تسريحة شعرها وكذلك مكياجها. وقد يهمّك في هذا الإطار، الاطّلاع على نصائح من لجين عمران لاعتماد ظلال الجفون بطريقة مذهلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية