فساتين لجين عمران التي منحتها إطلالات فريدة جدًّا

فساتين لجين عمران

مصدر الصورة: حساب انستغرام lojain_omran@

تتميز فساتين لجين عمران بتصاميمها التي تمنحها إطلالات تعكس أقصى معايير الفخامة والأنوثة والرقيّ، سواء من حيث الأقمشة التي اختيرت لخياطتها، أو التفاصيل التي زيّنتها، أو قصّاتها المحتشمة التي أتت بما يعزّز جمال منحنيات الجسم.

ias

لفتتنا صيحات موضة لصيف 2023 من لوكات لجين عمران، ومن بينها التي تألّقت بها بفساتين نسّقتها بطرق مميّزة مع مجوهرات فاخرة، واعتمدت معها إطلالات جماليّة أكّدت حرصها على أن تكون الأكثر تميّزًا. في ما يلي، نعرض لك أروع هذه الفساتين لتستوحي منها.

فستان فاخر من تصميم زياد نكد

جذبت إطلالة لجين عمران الجميع في اليوم الختاميّ لمهرجان البحر الأحمر السينمائي للعام ٢٠٢٢، ذلك لأنّها أطلت بفستان مميّز من توقيع المصمّم اللبنانيّ زياد نكد، والذي أتى الإبداع فيه على صعيد قصّة الأكتاف البارزة بنعومة والأكمام الطويلة الممتدّة إلى الأسفل، إضافة إلى البراعة التي جسّدتها التطريزات. وقد اعتمدت مع هذا الفستان، واحدة من أجمل تسريحات الشعر التي تختارها النجمات، وهي الكعكة الموفوعة.

فستان من تصميم شربل كرم

تألّقت لجين عمران بهذا الفستان المميّز في حفل أقامته دار Bulgari في روما، وقد تميّز بلونه الأخضر الحيويّ، وقصّته الناعمة في حين أتت أكتافه بصيحة دراماتيكيّة جعلت النجمة السعوديّة محطّ الأنظار.

فستان فاخر من تصميم أتولييه زهرة

حضرت لجين عمران زفاف النجم ابراهيم الصمدي بفستان من تصميم Atelier Zuhra، تميّز بقصّته الراقية وتزيّن بعناصر حملت الإطلالة إلى مستويات عالية من الفخامة، مثل الريش والأحجار.

فستان بستايل ملكيّ

لفتت لجين عمران الأنظار في الحلقة السادسة من “أمير الشعراء”، بفستان زهريّ من توقيع شربل كرم، تميّز بستايل ملكيّ مميّز عكسته الأكمام الطويلة المنسدلة على طول الفستان، وكذلك الأحجار الذهبيّن التي زيّنته، مضفية أيضًا لمسات فخمة وأنثويّة.

فستان ذهبيّ رائع

إطلالة أخرى لفتنا فيها واحد من اجمل فساتين لجين عمران، وهو من تصميم علامة SOLANGEL by Irena Soprano، والذي تميّز بقصّته المحتشمة وخامته اللامعة، وقصّته الأنثويّة التي حدّدت الخصر ومختلف منحنيات الجسم.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن أسباب اختيار لجين عمران لفساتين ضيّقة عند الخصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية