هدايا آبل لموسم الأعياد تفرح قلب كل من تحبين

أقل من شهر يفصلنا عن موسم العطلات، ولهذا اخترنا لك مجموعة من الهدايا من آبل لموسم الأعياد 2022 التي تلبي كل الأذواق، والتي تتميّز بمواصفات مذهلة تجعلها خيارك الموفّق. وبعد تحدي دبي للياقة 2022 مختلف مع أحدث أخبار وتطبيقات شركة آبل العالمية حان وقت الأعياد.

ias

استطاعت شركة آبل العالمية أن تحظى بجماهيرية عالية لا يضاهيها فيها أحد، بفضل ابتكارات تتفوّق في كل مرّة على نفسها وعلى سابقاتها، ما جعلها بعيدة عن كل منافشة. واليوم أمامك لائحة بالهدايا التي ستفرح قلب كل من تحبين.

Apple Watch Ultra

تقدم Apple Watch Ultra تصميمًا جديدًا وجريئًا ومجموعة كبيرة من الميزات المصممة للتحمل والاستكشاف والمغامرة ، بما في ذلك علبة من التيتانيوم مقاس 49 مم وكريستال أمامي من الياقوت المسطح يكشف عن أكبر شاشة Apple Watch وأكثرها سطوعًا حتى الآن. وتتمتّع بعمر بطارية أفضل من أي ساعة آبل واتش ، حيث تصل إلى 36 ساعة أثناء الاستخدام العادي. تتوفّر بسعر 3199 درهم إماراتي ؛ ومتوفرة في Alpine Loop أو Trail Loop أو Ocean Band.

iPhone 14 و iPhone 14 Plus

في موسم العطلات هذا سيكون من الروعة إهداء مع iPhone 14 (شاشة 6.1 بوصة) أو iPhone 14 Plus (شاشة بحجم 6.7 بوصة) الذي يتميز بنظام كاميرا متقدم مع ميزات جديدة مثل وضع الحركة وإمكانيات أمان رائدة – طوارئ SOS عبر القمر الصناعي وتحطم الاكتشاف ، وعمر البطارية طوال اليوم ، وميزات المتانة الرائدة في الصناعة ، و A15 Bionic مع وحدة معالجة الرسومات خماسية النواة للحصول على رسومات أفضل ، و 5 G. يبدأ سعر iPhone 14 من 3،399 درهم إماراتي ؛ متوفر بألوان متنوّعة.

هدايا آيفون 2022

MacBook Air مع M2

دللي نفسك أو أحبائك مع MacBook Air، المعاد تصميمه بالكامل حول M2. أنحف وأخف وأسرع ويتميز بشاشة أكبر، وكاميرا بدقة 1080 بيكسل وبطارية تدوم طوال اليوم ومتوفّر بأربعة ألوان مذهلة. أما السعر فبيدأ بـ 4،999 درهم إماراتي.

هدايا للصحّة والسلامة: أجمل خياراتك في العيد

مجموعة من الهدايا المثالية لصحّة وسلامة من حولك، أولّها ساعة Apple Watch Series 8 بتصميم ساعة Apple Watch بما في ذلك شاشة Retina كبيرة تعمل دائمًا وكريستال أمامي قوي مقاوم للكسر. مع عمر بطارية يصل إلى 18 ساعة طوال اليوم، والتي ترتكز على ميزات الصحة والسلامة المثاليتين. أما AirPods Pro هي أكثر أجهزة AirPods تقدمًا على الإطلاق. بفضل قوة شريحة H2 الجديدة التي تطلق أداءً صوتيًا مذهلاً، بما في ذلك الترقيات الرئيسية لإلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية. والهديّة الثالثة هي خدمة Fitness بلاس وهي خدمة لياقة متاحة فقط مع Apple والموجودة على الموبايل والساعة، ويعد الاشتراك هدية رائعة حيث يمكن للمشتركين الاختيار من بين كتالوج تدريبات الفيديو والصوت والتأملات التي يقودها مدربون خبراء يساعدون أيضًا في تنظيم قوائم تشغيل الموسيقى لمزيد من التحفيز.

ساعات آبل واتش المتنوعة

للمبدعات والمبدعين حصّتهم مع آبل

مما لا شكّ فيه أن آبل لا تنسى أحدا، وخصوصا أصحاب المواهب والإبداعات، ولهؤلاء هدايا مذهلة في العيد مثل iPad Pro المميّز بأداء مذهل وأكثر التقنيات تقدمًا بما في ذلك تجربة تحريك قلم Apple Pencil من المستوى التالي، والتقاط فيديو ProRes والاتصال اللاسلكي فائق السرعة وميزات iPadOS 16 القوية ويبدأ سعر الجهاز من 3229 درهم إماراتي. أما الهديّة الثانية MacBook Pro مقاس 13 إنش مع M2 الذي يعد أكثر الأجهزة المحموعة جماهيرية، ويبدأ سعره من 5،499 درهم إماراتي وتوفر باللونين الرمادي والفضي. والهديّة الثالثة هي iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max والذي يعتبر اختيارا مثاليا لكل المبدعين مع مواصفاتهما المذهلة، ويبدأ السعر من 4،299 درهم إماراتي، ومتوفر باللون البنفسجي الغامق والذهبي والفضي والأسود.

هدايا لكل أفراد العائلة

إذا كنت تريدين هدايا لأفراد العائلة جميعهم، يمكنك التفكير بـ iPhone 14 و iPhone 14 Plus و جهاز iPad الجديد أكثر قدرة وأكثر تنوعًا وأكثر متعة من أي وقت مضى بتصميم جديد تمامًا بأربعة ألوان جديدة جريئة، وApple One عبارة عن حزمة اشتراك شاملة للوصول إلى ما يصل إلى ست خدمات من Apple ، بما في ذلك Apple Music و Apple TV + و Apple Arcade و iCloud + و Apple News + و Apple Fitness +.

المغامرون والمستكشفون واللاعبون لهم هداياهم

مجموعة متكاملة من الهدايا لمحبي المغامرة والاستكشاف في حياتك، أولّها Apple Watch Ultra و AirPods Max هي سماعات رأس لاسلكية مبتكرة تضفي سحر AirPods على تصميم فوق الأذن بصوت عالي الدقة. تجمع AirPods Max بين التصميم الصوتي المخصص والبرامج المتقدمة لتشغيل الصوت الحسابي للحصول على تجربة استماع غير مسبوقة، و AirTag هي طريقة سهلة للغاية لتتبع الأغراض، وإرفاق واحد بمفاتيحك، حيث سيكونون على راداره في تطبيق Find My، ويمكنه تعقب أجهزة Apple الخاصة ومواكبة الأصدقاء والعائلة.

محبو الألعاب الالكترونية يمكن اهداءهم MacBook Pro مقاس 13 إنش مع M2 أو iPad Pro الجديد المميّز بأداء مذهل وبأكثر التقنيات تقدمًا، أو Apple Arcade وهي خدمة الاشتراك في الألعاب الشهيرة من Apple مع وصول غير محدود إلى مجموعة متطورة من أكثر من 200 لعبة ممتعة بشكل لا يصدق.

أما إذا كنت تريدين هدايا من آبل بأسعار مقبولة فأمامك أكثر من خيار أولّها AirTag ومحفظة iPhone الجلدية مع MagSafe وهي مجموعة من الملحقات الملونة لسهولة التركيب وشحن لاسلكي أسرع مقابل 269 درهمًا إماراتيًا.

ونعود ختاما إلى لقاء ياسمينة مع نائب رئيس تقنيات اللياقة البدنية لدى آبل جاي بلانيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية