بعد الحملات الشرسة لمقاطعتها: هدى بيوتي ثابتة على مواقفها

هدى بيوتي تدافع عن غزة

مصدر الصورة: حساب انستغرام huda@

بعد الحملات الشرسة لمقاطعتها هدى بيوتي ثابتة على مواقفها، بعد تعرّضها لأعنف هجوم بسبب دعمها للقضية الفلسطينية وشعب غزة.

ias

أعلنت هدى قطان، المعروفة بـ هدى بيوتي عن دعمها الكامل للشعب الفلسطيني، مما عرّضها لمقاطعة منتجاتها التجميلية. يمكنكِ الإطلاع أيضًا حيل لإتقان رسم آيلاينر من هدى بيوتي!

من هي هدى بيوتي؟

هدى قطان، عراقية أميركية، ولدت عام 1983، تعتبر اليوم من اشهر خبيرات التجميل، لذا لقبت بـ “هدى بيوتي”، فضلًا عن أنها رائدة أعمال وخبيرة تجميل، كما أنها مؤسسة شركة مستحضرات التجميل هدى بيوتي.

عام 2006، درست هدى فن المكياج، وأصبحت خبيرة تجميل لأهم نجمات العالم، مثل ايفا لانغوريا، عام 2010، قامت بفتح مدونة خاصة بها لتعليم المكياج، أسمته هدي بيوتي، أما عام 2013 افتتحت شركة خاصة بمستحضرات التجميل بنفس أسم المدونة، تم إطلاق أول منتج لها، وهو سلسلة من الرموش الاصطناعية، وأبرز مستخدمي هذه الرموش كيم كارديشيان.

ما سبب الحملات الشرسة ضدها؟

دعمت هدى قطان، الشعب الفلسطيني، منذ بداية الأحداث في غزة، وقامت بنشر دعمها وتضامنها عبر بوستات، تظهر حجم العنف الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني.

الجدير بالذكر، أن هدى تمتلك عبر حسابها على تطبيق انستغرام، أكثر من 50 مليون متابع، الأمر الذي جعلها تتعرض لحملات اسرائيلية شرسة، لمقاطعة منتجاتها، كما وقع أكثر من 14 ألف شخص عريضة تطالب شركة سيفورا “أحد أشهر متاجر التجزئة لبيع مستحضرات التجميل” بإزالة جميع منتجات هدى بيوتي من رفوفها في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وأشارت العريضة إلى أن هدى قطان أعلنت عن مواقفها ضد إسرائيل علانية، مما اعتبره الموقعون  بمثابة رسالة كراهية تجاه أمة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا عربيّات صاحبات علامات تجميل تختارها أهمّ النجمات العالميّات!

هدى ثابة على مواقفها

كل حملات التهديد التي تعرضت لها خبيرة التجميل، لم تثنيها عن نشر البوستات لدعم القضية الفلسطينية، وهذا الامر ملاحظ على صفحتها الشخصية، عبر تطبيق انستغرام، التي تقوم من خلاله، بنشر آرائها وموقفها، فضلًا عن وضعها للعديد من الفيديوهات والصور عبر خاصية القصص القصيرة “الستوري”.

في المقلب الآخر، حصلت هدى على تأييد واحترام العديد من المتابعين، الذين أشادوا بجرأتها في الثبات على مواقفها، حتى وإن خسرت ماديًا. يمكنكِ الإطلاع أيضًا نجمات عربيّات تعرّضن للتحرّش وتحدثن عن الأمر من دون خجل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية