هذا ما تكشفه مؤخرتك عن شخصيتك

لعلّ من أكثر الأمور التي تهتم بها المرأة في جسمها، خصوصاً عند ممارسة الرياضة أو اتباع حمية غذائية، هو الحصول على المؤخرة المثالية الصحيّة.

ias

إلاّ أن لكل شكل مؤخرة دلالة معينة حيال شخصية صاحبتها، فاكتشفي مع ياسمينة فيما يلي شخصيتك من خلال مؤخرتك.

اختبري نفسك: كيف ينظر إليك الناس؟

المربعة

من المتعارف عليه أن صاحبة المؤخرة المربعة غالباً ما تكون ذات شخصية روحانية تتمتّع بخيال واسع إضافة الى حسّ فني عالي وإبداعي.

علماً أنها شخص حساس للغاية، إلاّ أنها قادرة على الحفاظ على توازنها ومنطقها العقلاني، خصوصاً عند اتخاذ القرارات المصيرية، مع أنها تعاني شيئاً من المزاجية والعصبية التي غالباً ما تزول بسرعة.

على شكل قلب

إذا كنت ذات مؤخرة على شكل قلب، فهذا يعني أنك إنسانة مرهفة الإحساس وبحاجة دائماً الى العاطفة والحنان والاهتمام، علماً أنها ساحرة في التعاطي مع الآخرين وهذا ما يسمح لك بالتميز في أي محيط تنخرطين به، خصوصاً مع الأناقة العالية والذوق الرفيع الذي تتمتّعين به.

علماً أنك قد تميلين في بعض الأحيان إلى التسلّط والرغبة في التحكّم بالقرار وبالآخرين.

على شكل قلب معكوس

غالباً ما تكون صاحبة المؤخرة على شكل القلب المعكوس ذات شخصية مزاجية، تميل الى شيء من الأنانية، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بمساعدة الآخرين.

علماً أنها خجولة أيضاً، ولا تحب لفت النظر وغالباً ما تفضل البقاء وحيدة. (تعرّفي مع ياسمينة على أسهل التمارين لتكبير المؤخرة والارداف)

دائرية

إن صاحبة المؤخرة الدائرية غالباً ما تكون شخصاً لطيفاً واجتماعياً للغاية، تحب التواصل والاختلاط بالآخرين وهذا ما يسمح لها بأن تكون محطّ ثقة بمن يحيط بها، خصوصاً نتيجة الحنكة والذكاء الذي تتمتّع به، فيلجأ إليها الأصدقاء لطلب النصيحة، خصوصاً أنها للصداقة والوفاء العنوان.

كما أنها شديدة التأثر مع الآخرين ولا تتحمّل رؤية معاناة الآخرين، فتهبّ للمساعدة والمساندة حتى لو كان ذلك على حساب راحتها الشخصية وحسابها الخاص.

مثلثة

بالنسبة لصاحبة المؤخرة المثلّثة، فإنها شخص عنيد للغاية، ومن الصعب جداً التعامل معه، نظراً لعقله الخاص، كما  يميل الى السخرية والتكبّر في بعض الأحيان.  تحب صاحبة هذه المؤخرة العزلة والبقاء وحيدة في أغلبية الأوقات، كما  تتمتّع بغموض لافت يصعب على الآخرين عملية التواصل معها.

المسطحة

تتميز صاحبة المؤخرة المسطحة بكونها ذات شخصية ذكية للغاية، وناجحة في حياتها المهنية، وقادرة بفضل تصميمها وإرادتها الصلبة على تحقيق أهدافها كافة مهما بلغت صعوبتها، وذلك بفضل ثقتها بنفسها وإيمانها بقدراتها.

اقرئي المزيد: اكتشفي فوائد التمتع بمؤخرة كبيرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية