هذا ما تكشفه وردتك المفضلة عن شخصيتك!

إن اختلاف الأذواق غالباً ما يكون ناجماً عن اختلاف في الطباع والشخصيات، وهذا بالتالي ما يميزّ امرأة عن أخرى، خصوصاً لناحية شغفها في وردتها المفضلة.

ias

فمن المعروف أن أسرع طريقة إلى قلب المرأة لنيل اعجابها هو من خلال الورود، إلاّ أن لكل امرأة وردتها المفضلة.

من هنا، تقدّم لك ياسمينة ماذا تكشفه وردتك المفضلة عن شخصيتك.

اختبري نفسك: أي نوع من الأزهار أنت؟

الياسمين:

إذا كنت تفضلين الياسمين، فهذا يعني أنك امرأة قلقة، تعيشين في هاجس الخوف من المجهول، علماً أنك تفضلين القرارات الواضحة والحاسمة، مهما بلغت صعوبتها، استناداً الى تفكير وتحليل مسبقين، بعيداً من التهور والتسرع.

كما أنك عنيدة بعض الشيء، فمن شبه المستحيل، اقناعك بالتراجع عن أي أمر، اذا اقتنعت به، خصوصاً أنك تتريثين كثيراً قبل الاقدام على أي تصرف.

الورد الجوري:

من أكثر الورود تفضيلاً وشيوعاً لدى النساء هي الورد الجوري، علماً أن امرأة الورد الأحمر غالباً ما تكون انسانة محبة للحياة، واثقة من نفسها ذات شخصية قوية وارادة صلبة، نادراً ما تهتم بآراء الاخرين، متكفية بما لديها.

واذ تخفي شيئاً من الرومانسية في داخلها، إلاّ أنها لا تخاف على الاطلاق من التعبير صراحة عن حقيقة مشاعرها وآرائها تجاه الاخرين، بكل صدق وشفافية. (اكتشفي مع ياسمينة ماذا تقول هذه العادات عن شخصيتك؟)

الغردينيا:

من المعروف أن المرأة التي تعشق هذا النوع من الورود تكون غيورة بعض الشيء، ذات حدس قوي لا يخطئ، خصوصاً أنها تكره الكذب وتعتمد الصدق والصراحة أسلوباً في التعاطي مع الآخرين.

علماً أنها تتمتع بذكاء حاد وحنكة قوية تسمح لها بالتأثير على كل من يحيطها، وبالتالي هي قادرة على التميز ضمن أي مجموعة تنخرط بها.

البنفسج:

من السهولة معرفة وقراءة المرأة التي تحب وردة البنفسج، فهي شفافة وحساسة الى أقصى الحدود، قد تصل في بعض الأحيان الى حال من الخجل الشديد والانطواء.

وعندما تقع في حب الشريك، تغرق في شباك الحب الشديد، فتصبح كتابا مفتوحاً أمام الشريك، بعيداً من الأسرار.

الزنبق:

ما يميّز المرأة التي تعشق هذا النوع من الورود قدرتها العالية على التسامح ومحبة الاخرين، خصوصاً أنها تسعى الى مساعدة الاخرين حتى ولو كان ذلك على حسابها الخاص، علماً أن من الصعب جداً الحصول على ثقتها.

اقرئي المزيد: قولي لي كيف هو شكل خاتم خطوبتك.. أقول لك من أنت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية