هذا هو الزيت الطبيعي الذي سيخلصك نهائياً من حب الشباب!

هذا هو الزيت الطبيعي الذي سيخلصك نهائياً من حب الشباب!

يكون الحل لمشاكلك المتعدّدة في معظم الأوقات أمام عينيك وأنت لا تعرفين! مشكلة حب الشباب هي من أبرز مشاكل البشرة التي يعاني منها الناس، فهل تريدين أن تتخلّصي منها بوصفة طبيعية وسهلة؟ تابعينا لتكتشفيها. (اقرئي مع ياسمينة: ماذا استخدمت أنجلينا جولي حتى منعت جسمها من الترهل؟)

ias

نعلم أن الشاي يتمتّع بفوائد كثيرة منها تنحيف الجسم وإخفاء الهالات السوداء ومحاربة إنتفاخ البشرة لكن هل كنت تعلمين أن زيت شجرة الشاي يمكنه أن يحل مكان المنتجات التي تساعد على التخلّص من حب الشباب مثل الكريمات والسيروم والغسول؟ كل ما عليك فعله هو تحضير غسول للوجه طبيعي من خلال مزج خمس قطرات من زيت شجرة الشاي مع ملعقتين صغيرتين من العسل. طبّقي المزيج على وجهك وركّزي على المناطق التي تظهر فيها الحبوب، اتركيه لمدّة دقيقة واحدة ثم اغسليه جيّداً.

إتّبعي هذا الروتين يومياً في المساء ولاحظي النتائج بعد أسبوعٍ واحدٍ! بدلاً من أن يسبّب الغسول اليومي الذي تستخدمينه بحساسية وإحمرار البشرة، سيمنح زيت شجرة الشاي وجهك انتعاشاً وحيوية وسيحد من الإلتهاب الذي قد تسبّبه منتجات العناية بالبشرة.

من إستعمالات زيت شجرة الشاي الأخرى هي محاربة الإلتهابات الفطرية للأظافر ويُطبّق أيضاً على الجروح والحروق بالإضافة إلى لسعات الحشرات والتهابات البشرة الأخرى! لذلك، إستفيدي من هذه الوصفة الطبيعية من دون أن تقلقي من النتائج السلبية التي قد تسبّبها لك بعض المستحضرات المتوفرة في الأسواق.

للمزيد: اليك الخلطات اللازمة لتبييض الوجه والجسم بسرعه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية