Yasmina

هذا هو الفندق الذي خطف اللقب الحلم: أفضل فنادق العالم للعام ٢٠١٩

أفضل فندق في العالم للعام ٢٠١٩
أفضل فندق في العالم للعام ٢٠١٩

تعيش ملايين الفنادق حول العالم بهاجس الألقاب التي تفتح لها أبواب العمل على مصراعيها وتجعلها أيقونة في قطاع السياحة والخدمة، وفندق واحد يخطف اللقب الأهمّ منها وهو الفندق الأفضل للعام! ولعامنا هذا، الـ٢٠١٩، تربّع على عرش المرتبة الأولى فندق Swiss Alpina Gstaad Hotel السويسريّ، الذي يجمع بين تأمين سبل الراحة والفخامة من دون الانزلاق في فخّ الابهار غير المبرر، اليك التفاصيل!

غرف النوم

وينضمّ فندق البينا سويس الى فئة الـ٥ نجوم، وكان قد افتتح أبوابه أمام الزوار في العام ٢٠١٢، متضمناً ٥٦ غرفة وجناح تحتوي كلّا على منظاهر خلابة على الجبال السويسرية الخضراء صيفاً والمكسيّة بالثلج الأبيض شتاءً.

صالونات الغرف

ويتميّز هذا الفندق بالخدمات البسيطة التي يتيحها لزواره، فيما تنعدم في غير فنادق أو تكون مسبقة الدفع. ففي كلّ غرفة مكتبة صغيرة ومدفئة مفتوحة ومفارش اضافية، بالاضافة الى ما يشتهيه المرء من مستحضرات طبيعية عالية الجودة، والأهمّ من ذلك خدمات التدليك والرياضات التي يقدّمها الفندق بشكل مجّاني.

المطعم

ويتميّز الفندق بتدليله لرواده، اذ يحرص على استقبالهم في المطاعم والردهات المزينة دائماً وكأنها تتحضّر لحفل ملكيّ، اضافةً الى الأكل الشهيّ جداً والمنوّع والطاقم المدرّب بحسب المعايير العالمية لتقديم الأفضل لكلّ ما تطأ قدماه أرض الفندق.

اقرئي المزيد: سعرها أغلى من شقّة، تعرّفي على أغلى غرفة فندقية في العالم!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر