هذه الأبراج لا تتقبل الخسارة!

هذه الأبراج لا تتقبل الخسارة!

سنكشف لك اليوم عن الأبراج التي مستحيل أن تتقبّل الخسارة ولا تعترف بها مطلقًا، قد يكون الأمر ايجابي في حالة الوقوف بعد الفشل ولكن قد يكون سلبيًا حين يقلبون المعطيات كي يحملوا غيرهم المسؤولية. ماذا يفعل كل برج عند الخساره؟ اليك الجواب

ias

فالاعتراف بالخسارة ليس بالضرورة ضعف واستسلام، فبحسب الموقف وعلى العكس قد يكون قوة واعتراف بالخطأ أي الفضيلة بعينها، ولكن من هي الأبراج التي لا تعترف بخسارتها وما هي أسبابها؟!

الحمل

شخصية تنافسية بامتياز، لا يتمنّى الفوز فقط، ولكنه يحتاج لهذا الفوز كي يشعر بقيمته وبوجوده. يقيس قيمته بعدد المعارك التي يخرج منها فائزًا غانمًا. فإن كان الحمل يحوّل كل شيء في حياته لساحة تنافس مع غيره، كيف نريده أن يعترف أنه خسر؟! سيضع اللوم على القدر أو على من حوله، وهذه من الأسباب التي تبعد الناس عن الحمل!

الجدي

قد يتقبّل الخسارة في الحياة ربما ولكن طبعًا ليس في ميدان العمل، ينهار فعلًا! وهذا ما يفسّر لماذا الجدي لا يعمل مع أصدقائه والقريبين منه، لأن الأمر سينتهي بينهما بخلاف مدويّ. فالجدي يستثمر كل شيء في حياته المهنية، فمستحيل أن يتقبل الخسارة فيها.

الأسد

ما الفرق بين الخاسر والرابح؟ ما الذي يتلقاه الفائز في الحياة؟ هل سمعت أحدًا قال الاهتمام؟؟؟ نعم! الأسد الذي يبيع الدنيا كي يحظى بالاهتمام وكي يفرض نفسه أولًا على الجميع من المستحيل أن يقبل بالخسارة! مستحيلللل! على فكرة هل برج الأسد غيور؟

الثور

هذا البرج الذي لا يحتمل الخسارة، ويمكن أن يقلب الطاولة ويكسّر ويدمر ويبكي لو عرف أنه لم يفز، يبتعد عن المنافسة كليًا ويضع ألف حجة كي يبقى في منطقة الأمان لأنه لا يحتمل الفشل. حللي معنا شخصية برج الثور المرأة بين المميزات والعيوب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية