Yasmina

هذه هي الأحذية التي يحقّ لكِ تنسيقها مع الليغينغ الرياضي!

ارتدي هذه الاحذية مع الليغينغ
title

اكتشفي الاحذية التي يمكنك اعتمادها مع الليغينغ

ارتدي هذه الاحذية مع الليغينغ

ارتدي الليغينغ مع حذاء اللوفر او المول
title

الليغينغ مع حذاء اللوفر او المول

ارتدي الليغينغ مع حذاء اللوفر او المول

ارتدي حذاء الرانجر مع الليغينغ
title

حذاء الرانجر بالشرائط مع الليغينغ

ارتدي حذاء الرانجر مع الليغينغ

ارتدي الحذاء الرياضي مع الليغينغ
title

الحذاء الرياضي مع الليغينغ

ارتدي الحذاء الرياضي مع الليغينغ

ارتدي حذاء الباليرينا مع الشرائط على الكاحل مع الليغينغ
title

ارتدي حذاء الباليرينا مع الشرائط على الكاحل

ارتدي حذاء الباليرينا مع الشرائط على الكاحل مع الليغينغ

حذاء الـ Pool Slides بالنعل البلاستيكي مع الليغينغ
title

حذاء الـ Pool Slides بالنعل البلاستيكي

حذاء الـ Pool Slides بالنعل البلاستيكي مع الليغينغ

العديد منّا ترتدي أحياناً الصيحات بشكلٍ خاطئ فمن المهمّ أن تعلمي أنّه وعلى الرغم من كسر قواعد الموضة الكلاسيكيّة والمعروفة، حيث بات موضة اليوم لا تعتمد على أيّ قاعدة، إلا أنّ طريقة تنسيق هذه الصيحات لا تزال تتّبع قواعد وأصول معيّنة وإن أفقتِ في اعتمادها، بدت إطلالتك غير لائقة وبديت أنتِ غير ضليعة في عالم الموضة.

على سبيل المثال، تبرز جوارب الشبك حالياً في عالم الموضة ولكن باتت معظم الشابات يرتدين جوارب الشبك بطريقة عشوائيّة ومع الملابس جميعها من دون التدقيق ما إذا كانت مناسبة للصيحة أو القصّة التي يعتمدنها فنراهنّ ينسّقن جوارب الشبك تحت فستان الجينز مثلاً وتحديداً ذاك باللون الداكن أو الأزرق، الأمر الذي لا يبدو مناسباً فجوارب الشبك ليست بديلة عن الجوارب العادية وهي لا تليق بهذه الموضة إنما يمكن اعتمادها مع السروال الرسمي والـ T Shirt المطبّعة لتحويل الإطلالة الرسمية Formal إلى إطلالة Edgy أو تحت الجينز وتحديداً بقصّة الـ Mom مثلاً وليس تحت الجينز بقصّة السكينيّ الكلاسيكيّة.

تماماً كما جوارب الشبك، يبرز الليغينغ الرياضيّ (جيجي حديد تطلق موضة الليغينغ الرياضي!) أو القطني كقطعة معتمدة خارج النوادي الرياضيّة ولكن باتت السيدات والشابات يعتمدن هذه القطعة بأسلوبٍ عشوائيّ وتحديداً من ناحية الأحذية التي يخترن تنسيقها مع الليغينغ الرياضيّ.

لذا ومن أجل ألا تقعي ضحيّة الموضة والإطلالة الغير لائقة، اخترنا أن نطلعك على الأحذية التي يمكنكِ فقط اختيارها مع الليغينغ الرياضيّ.

أوّلاً، يمكنكِ طبعاً تنسيق الليغينغ مع الحذاء الرياضي الذي يحمل توقيع الماركات العالمية أو الماركات الرياضيّة كما يمكنكِ تنسيقه مع حذاء مسطّح بأسلوب الـ Pool Slides (تعرّفي على الأحذية المسطّحة التي تقدّمها لكِ الماركات جميعها هذا الصيف!) أي بالنعل البلاستيكيّ كما يمكنكِ أن تلجإي إلى حذاء الباليرينا الناعم مع الشرائط على الكاحل، هذا التصميم الرائج هذا الصيف والذي يناسب إطلالة ناعمة منسّقة مع الليغينغ الرياضيّ.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق الليغينغ الرياضي مع حذاء الرانجر بالشرائط الذي يأتي كحذاء المحارب وذلك إن أردتِ إطلالة شتويّة مع الليغينغ الرياضيّ (طرق جديدة ومبتكرة لارتداء الليغينغ في شتاء 2017) أو حتى بأسلوب قويّ أو Edgy.

أخيراً، يمكنكِ تنسيق الليغينغ الرياضي مع حذاء اللوفر المفتوح من الخلف أي بأسلوب الـ Slippers أو المول.

ولكن من المهمّ أن تعلمي أيضاً أنه ومهما اخترتِ من هذه الأحذية المذكورة أعلاه، يمكنكِ تنسيق الليغينغ الرياضيّ مع الكنزة الرياضية الفضفاضة أو القميص الفضفاض أو حتى مع السترة الرياضيّة بأسلوب الـ Bomber أو مع السترة المنفوخة بأسلوب الـ Puffer أو حتى مع التوبات القصيرة Crop Tops التي تأتي بأسلوبٍ رياضيّ والتي ترتدين فوقها القمصان التي تتركين أزرارها مفتوحة.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني