طرق جديدة ومبتكرة لارتداء الليغينغ في شتاء 2017

قد تعتقد الكثيرات أنّ الليغينغ (الليغينغ الجلدي قطعة رائجة على مر المواسم) ليس سوى قطعة حيوية ولا يمكن تنسيقه مع الإطلالة الأنيقة أو الملابس الأنيقة ولكن إنّ مجموعات شتاء 2017 أكّدت عكس ذلك، إذ لاحظنا تقديم العديد من الماركات العالمية إطلالات منسّقة مع الليغينغ وبطريقة أنيقة فعلياً.

ias

لذا، لا تتردّدي أبداً هذا الشتاء باعتماد الليغينغ في إطلالاتك الرسمية أو الأنيقة وتنسيقه بطرقٍ جديدة ومبتكرة.
نبدأ مع الطريقة الأولى التي يمكنكِ تنسيق الليغينغ فيها والتي تفيد بارتدائه مع التوب الرسمية التي تختارينها بقماش أنيق كقماش الدانتيل أو الحرير وبقصّة أنيقة مثلاً كقصّة البيبلوم على الخصر أو القصّة غير المستقيمة إذ تأتي قصيرة من الأمام وطويلة من جانبٍ واحد أو مع ذيل من الخلف.

فلا تتردّدي في اعتماد الليغينغ كسروالٍ بقصّة ضيّقة ولا تخافي من تنسيق التوب القصيرة معه ولكن، إنّ هذه الطريقة تناسب فقط صاحبات الجسم الرشيق والوزن المثالي (كيف تختار المراة البدينة الليغينغ الذي يناسب شكل جسمها).
ومع هذه الإطلالة، ننصحكِ باختيار الأحذية طويلة الساق وبلون الليغينغ التي تبدو وكأنه قطعة منه أصلاً، هذه الأحذية التي يمكنكِ أن تختاريها أيضاً بقماشه إذا كان هو من المخمليّ، فاحرصي على أن تكون الأحذية مخملية أيضاً.

الطريقة الثانية لتنسيق الليغينغ، تكمن في اعتماده مع السترة الطويلة من دون أكمام أي الجيليه،  ترتدين تحتها إما القميص الكلاسيكي الأبيض أو الكنزة بلون الليغينع، هذه الطريقة التي تعكس أسلوب المرأة الرجل أو الـ Minimalism لا سيما إذا نسّقتها مع حذاء الـ Loafer أو الـ Brogue أو مع حذاء الكاحل بأسلوب رجالي.

ومع هذه الإطلالة، تليق كثيراً القبّعة الكبيرة فيدورا التي تعكس هذا الستايل كما الشال الرفيع على الرقبة أيضاً.
الطريقة الثالثة تفيد بارتداء الليغينغ مع السترة الحيوية الباركا التي يمكن اختيارها مطبّعة بالشعارات والرسومات،  ترتدينها فوق الكنزة المطبّعة بدورها بالرسومات أو الكتابات.
مع هذه الإطلالة، يمكنكِ ارتداء الأحذية الكلاسيكية بالكعب الرفيع لإطلالة أنيقة ولكن حيوية في الوقت ذاته أو الأحذية الرياضية إذا أردتِ إطلالة حيوية بامتياز.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق الليغينغ هذا الشتاء فوق الفساتين الرسمية والأنيقة القصيرة إذ بإمكانك استبدال الجوارب الضيّقة بليغينغ هذا الموسم  وترتدين مع هذه الإطلالة أحذية الشرائط مثلاً أو الأحذية الكلاسيكية بالكعب العريض مع البكل العريضة أو الشرائط Straps على الكاحل.

إقرأي المزيد: الليغينغ الرياضي بات موضة للاطلالة اليومية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية