Yasmina

هذه هي المدن المفضّلة عند المرأة الخليجية لإمضاء اجازة العيد!

المدن المفضلة عند الخليجيات
المدن المفضلة عند الخليجيات

إن كنت لم تحسمي أمرك بعد بخصوص وجهة إجازة العيد، القي نظرة على المدن المفضّلة عند المرأة الخليجية التي تعشق الاحتفال فيها بعيد الفطر وتتردد اليها في كلّ سنة.

بالي

بالي

هذه المدينة التي تعشقها الشمس في اندونيسيا تجذب المرأة العربية بخضارها وشواطئها ومنتجعاتها التي تراعي القواعد العربية والاسلامية، اضافةً الى النشاطات المائية الكثيرة فيها التي تجعلها خياراً عائلياً صائباً أو حتّى خياراً للمتزوجين حديثاً.

المالديف

المالديف

بعد شهر رمضان المبارك، الحافل بالجلسات العائلية والنشاطات الخيرية واستعداداً للعودة الى حياة الروتين اليومي، تعشق المرأة الخليجية ترف المالديف ورفاهيتها، ورمالها البيضاء ومياهها الزرقاء الرائعة.

اسطنبول

اسطنبول

ومن لا يعشق اسطنبول على كلّ حال؟١ هذه المدينة المثالية للتسوّق والترفيه والتلذذ بالأكل الشهيّ والنشاطات التي تربط التاريخ بالحداثة.

صلالا

صلالا

صلاصلا في سلطنة عمان القريبة من الدول الخليجية تجتذب بطبيعتها جيرانها وبفخامة منتجعاتها وخضارها الذي يلفّ جبالها ووديانها.

كولومبو

كولومبو

من الحياة الصاخبة الى الجبال التي تخطف الأنفاس ومزارع الشاي وحدائق الحيوانات والشفاري، تجتذب كولوميو المرأة الخليجية التي تعشق المغامرة وتصرّ على الاتحاد بالطبيعة ولو مرّة واحدة في السنة.

اقرئي المزيد: قالوا لي : يجب أن تزوري هذه المدن كي تعتبري نفسك عشت الحياة!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر