Yasmina

هذه هي انواع الميك اب المفضلة لدي!

تعرفي على اطلالات المكياج المفضلة لدي

تتفاوت أنواع الميك اب مع اختلاف المناسبات التي نحضرها ومع اختلاف الإطلالات واللوكات. فللإطلالات النهارية أنواع الميك اب الخاصة بها وللإطلالات المسائية أنواع الميك اب الخاصة بها أيضاً. كما أحرص دائماً على اختيار تسريحات شعر وأنواع أزياء وأكسسوارات تتماشى مع نوع المكياج لكي أحصل على توازن مثالي في كل إطلالاتي. إليكِ إذاً دليل ديالا مكي لانواع الميك اب الخاصة بكل مناسبة. إليكِ أسرار ديالا مكي للحصول على الإطلالة التي تحلمين بها!

(إليك بالصور إطلالاتي المفضلة بالشعر القصير والسر وراء اعتمادي لهذه القصة)

تعرفي على اطلالات المكياج المفضلة لدي

للإطلالات النهارية والعملية، أعشق طريقة مكياج فرنسي أي طريقة مكياج خفيف، لأنها تتماشى مع الأزياء العملية والأنيقة في الوقت عينه، كما تتماشى مع تسريحة شعر مرفوعه بسيطة خلال النهار. أعتمد في هذه الحالة طريقة مكياج اللامكياج.

(تعرفي على موديلات الفساتين المفضلة لدي وأفضل الطرق لتنسيقها)

أما بالنسبة للإطلالات المسائية، فيمكنكِ اعتماد بعض اللوكات الجريئة أو الإطلالات القوية. مثل طريقة مكياج العيون القوية مع ألوان أحمر الشفاه الماتية أو طريقة مكياج العيون الناعمة مع ألوان أحمر الشفاه القوية مثل الأحمر أو حتى البني الغامق.

يكمن السر إذاً بإقامة توازن في الإطلالة ما بين مكياج العيون ولون أحمر الشفاه للحصول على لوك يجمع ما بين الأناقة والجرأة في الوقت عينه بطريقة مثالية.

تعرفي على اطلالات المكياج المفضلة لدي

لكن إن كانت المناسبات نهارية أو مسائية، أحبذ شخصياً اللوكات الناعمة، ولا سيما عندما يتعلّق الأمر بمكياج العيون. لذلك غالباً ما أعتمد ظلال عيون ناعمة بالألوان الماتية أو ألوان الباستيل.

ماذا عنكِ؟ ما هي إطلالات المكياج المفضّلة لديكِ؟ هل تحبين الإطلالات الناعمة والبسيطة أو الإطلالات القوية والجريئة؟ لا تنسي أن تشاركيني رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرأي المزيد: تعرفي على إطلالات المكياج المفضلة لدي وأبرز النصائح لتنسيقها مع إطلالاتك وتسريحات شعرك!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!