Yasmina

هذه هي مسلسلات نتفليكس التي تشغل العالم بأكمله ويشاهدها أكثر من ١٥٠ مليون مشترك!

المسلسلات الأكثر مشاهدة على نتفليكس
المسلسلات الأكثر مشاهدة على نتفليكس
ذا هانتينج أوف هيل هاوس
ذا هانتينج أوف هيل هاوس

بين كلّ البرامج التي تعرض على نتفليكس، جمعنا لك الأكثر مشاهدة لشهر يونيو/حزيران، كي تحسمي قرارك وتعرفي ماذا تتابعين.

ذا هانتينج أوف هيل هاوس

مسلسل رعب يخطف الأنفاس، والأغرب أنّه مأخوذ عن قصة حقيقية! يحكي قصّة عائلة تنتقل إلى قصر معزول يتّضح فيما بعد أنه مسكون بالأشباح، وبينما ينجح الأب في الفرار بأبنائه الخمسة من المنزل الملعون، يترك الأم لتواجه مصيرها المأساوي وتُقدم على الانتحار! وأكثر ما يشدّ المشاهدين ويجعله يتفوّق خلال هذا الشهر، هو الرعب المتغلغل في الأحداث والذي يصل الى المشاهد من دون مشاهد مبالغ بها، اضافةً الى المفاجآت في الأحداث والتمثيل الرائع!

الياس غريس
الياس غريس

الياس غريس

مأخوذ أيضاً عن قصّة حقيقية، يبدأ مسلسل Alias Grace بسرّ! فالبطلة سارة تواجه حكاً بالسجن المؤبد والاعدام. قصّة هذه الخادمة التي قتلت مرؤسها، تتعدّى هذه الواقعة لتعالج واقع مرأة في عالم يحكمه الرجال.

بيكي بلايندرز
بيكي بلايندرز

بيكي بلايندرز:

عن قصّة عائلة بريطانية تكوّن عصابة في فترة ما بعد الحرب العالمية الأولى، وتحاول جهدها توسيع منطقة نفوذها بكلّ الحيل والسبل يتكلّم مسلسل بيكي بلايندرز. وتتابع الأحداث حركة هذه العائلة خلال تنقّلها حول العالم، بصورة واخراج رائعين، اضافةً الى غموض لا شكّ هو خلف هذه الجماهيرية الفائقة لهذا المسلسل.

ميدهانتر
ميدهانتر

ميدهانتر

يعود بنا هذا المسلسل الى العام ١٩٧٧، وتحديداً في الفترة التي واجهت فيها الولايات المتحدة الأميركية عاصفة ثقافية واجرامية للمرّة الأولى في تاريخها، اذ حينها برزت الجريمة التسلسلية أو الـSerial Crimes. في الأحداث نتابع عناصر الـFBI في محاولة لفهم منطق هؤلاء المجرمين الذي يقتلون أعداداً هائلة من الناس من دون دافع منطقيّ بحسب القانون. مسلسل سيكولوجي بإمتياز يغوص في علم الجريمة.

اقرئي المزيد: هل الشباب السعودي مدمن على مشاهدة نتفليكس؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر