هكذا افتتح نجوم هوليوود السجادة الحمراء خلال الحفل الـ88 لتوزيع جوائز الأوسكار

هكذا افتتح نجوم هوليوود السجادة الحمراء لحفل الأوسكار

انطلق الحفل الـ88 لتوزيع جوائز الأوسكار في حضور المرشحين لنيل هذه الجائزة الذهبية ومقدمي هذا الحفل الأشهر عالمياً على صعيد السينما وصناعة الافلام، إضافة الى أهم  الممثلين في هوليوود وأشهرهم، ضمن أجواء ساحرة ومميزة.

ias

ووصل النجوم تباعاً الى السجادة الحمراء، حيث استعدوا لاجراء المقابلات والتقاط الصور مرتدين أفخر الملابس من توقيع أشهر المصممين العالميين لضمان ظهورهم في أبهى حلّة ممكنة، خصوصاً أن هذا الحفل السنوي يُعتبر الاهم عالمياً، وتتابعه الصحافة العالمية ومحبو الفن السابع.

أوليفيا وايلد

ومن أهم الواصلين كانت الممثلة الجميلة تشارليز ثيرون التي ستقدم إحدى جوائز الأوسكار لهذه الليلة، إضافة الى الجميلة إميلي بلانت التي ستقدم بدورها ايضاً جائزة الاوسكار، علماً أن من المتوقع، حسب مصادر صحافية، أن تلعب دور "ماري بوبينز" في النسخة الجديدة من الفيلم الكلاسيكي الرائع. وكانت الاضواء موجهة هذا العام الى النجم الهوليوودي ليوناردو دي كابريو، خصوصاً أنه ترشح لخمس مرات لنيل جائزة الأوسكار من دون أن يتمكن من تحقيق هذا الحلم، وقد ترشح هذا العام لنيل جائزة الأوسكار كأفضل ممثل في دور رئيسي عن فيلم "The Revenant".

صوفيا فيرغارا

كما أن المنافسة كانت محتدمة في فئة النجمات لنيل جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دور رئيسي، لاسيما بين الممثلة الصاعدة بري لارسون عن دورها في فيلم "Room" والرائعة جينيفر لورانس عن دورها في فيلم "جوي".

اقرئي المزيد: تعرفي الى نجوم هوليوود الذين فشلوا في الحصول على الأوسكار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية