الغمازات هي سرّ جاذبية النجمات، وهكذا تحصلين عليها طبيعياً!

الغمازات هي سرّ جاذبية النجمات، وهكذا تحصلين عليها طبيعياً!

صحيح أنهن يملكن الكثير من المقومات التي تجعلهن نجمات بكل ما للكلمة من معنى وأبرزها النجاح المهني وما يرافقه من تألق جمالي أيضاً، إلا أن أكثر ما يميز بعض نجمات هوليوود حقيقةً هي تلك الغمازات التي ترتسم على وجوههن عند الابتسام. فقد ثبت أن الغمازات، هي أكثر ما يجذب الرجل الى المرأة وهي التي تعزز جمال النجمات وجاذبيتهن.

ias

وصحيح أن الغمازات تنتج عن انعدام وجود مجموعة من الأنسجة أو الخلايا المكوّنة للعضلات في تلك المنقطة ما يتسبب بحدوث حفرة بسيطة تظهر بوضوح عند شدّ عضلات الشفتين والخدود، إلا أنه بإمكانك الحصول على الغمازات حتى لو أنك لا تملكينها في الأصل.

ونحن لا نتكلم عن الجراحات التجميلية التي راجت مؤخراً والتي يقوم فيها الطبيب باستئصال عدد من الخلايا في المكان التي ترغبين في تواجد الغمازات فيه ومن ثمّ عمل تجويف في الخد يشبه الغمازات الطبيعية، ولا عن حيل المكياج المتنوعة وأبرزها اللجوء الى تقنية الكنتورينغ والعمل على تقنيتي الظل والضوء لخلق تأثير يشبه الغمازات، وإنما عن خدعة أخرى بسيطة جداً وذات نتائج فعالة.

فقد تبيّن أن مضغ العلكة لمدة ساعة يومياً يساعدك في الحصول على غمازات طبيعية وبدون جراحة ولا تكبد عناء خلقها بالمكياج. يذكر أن بعض الفتيات يستعن بالقلم أو بفرشاة المكياج للضغط على الخدود والحصول على غمازات.

اقرئي المزيد: بمستحضر جمالي واحد، ميلانيا ترامب تحول تجاعيدها إلى غمازات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية