هكذا تختارين احمر الشفاه لشتاء 2014!

افضل روج لشتاء 2013 - 2014 | صيحات وموضة الوان الروج 2014

افضل روج لشتاء 2013 – 2014 | صيحات وموضة الوان الروج 2014

إن كنتِ من محبّات عالم المكياج ومن متتبّعات أبرز صيحاته، لا شكّ أنّكِ تتساءلين عن ألوان الروج التي يجب أن تعتمديها هذا الشتاء! ياسمينة قامت بالمهمّة عنكِ ورصدت لكِ أبرز الإطلالات من كواليس عروض الأزياء العالميّة، فإكتشفي معنا ما هي أبرز صيحات أحمر الشفاه لشتاء 2014!

ias

 

– الشفاه الحمراء:

 

 

بمختلف تدرجاتها، برزت الشفاه الحمراء بشكل لافت وذلك ضمن إطلالات جذابة مستوحاة من أسلوب الريترو  خصوصاً في عرضي  Marc by Marc Jacobs و Oscar de la Renta. فلا تتردّدي من إعتماد هذا اللون مع الآيلاينر الأسود بالأسلوب الفرنسيّ. (أدخلي هنا لتعلّم تطبيقه بالخطوات المصوّرة)

 

– اللون المشمشي:

 

 

قد يكون من التدرجات الربيعيّة الزاهية، إلّا أن لهذا اللون (المعروف باسم الـPeach أو الـSaumon) حضورٌ لافت في مكياج شتاء 2014، فإعتمديه مع مكياج العيون الناعم بألوان النيود أو التدرجات الترابية حيث تستطيعين إختيار أجمل تدرّجاته من مجموعتي MAC أو Chanel.

 

–  شفاه الـVampire Lips:

 

 

إطلالة دراماتيكية جريئة تمتّعي بها مع تدرّجات اللون الأحمر العنابي كما البنفسجي هذا الشتاء كما في عروض Vera Wang، Miu Miu و Fendi.

 

 

– النيود بين تدرجات الزهري والبني:

 

 

غابت شفاه النيون بلون الفوشيا هذا الموسم بعد أن كانت رائجة في ربيع 2013، لتبرز شفاه النيود الزهريّة كما التدرّجات الترابيّة في مكياج هذا الشتاء.

 

– تقنية الـPetal Lips:

 

 

كما بتلات الورود التي تتدرّج من الداكن حتّى الفاتح في ألوانها، إعتمدي أحمر شفاهكِ هذا الشتاء بتقنيّة تشابه موضة الـOmbre في الشعر على غرار عرض Christian Dior!

 

إقرأي أيضاً: 6 عناوين تمهّد الطريق لماكياج شتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية