6 عناوين تمهّد الطريق لماكياج شتاء 2014

لا شكّ أنّ صيف 2013 كان حافلاً بصيحات الماكياج المتنوّعة، فدخلت الألوان إلى المحظور كاسرة القوانين، ومتجاوزة الحدود، فبدلاً من الأسود للماسكارا والآيلاينر جاء الأصفر والأخضر والأبيض وغيرها، ولم تخف جرأتها من إقتحام الشفاه والوجنتين، ومع شتاء 2014 تبقى بعض الصيحات، وتغيب أخرى، فاعرفي أبرزها الشتاء المقبل! 

ias

 

1- احمر الشفاه العنابي أو النبيذي: إذا كنت من اللواتي يفضلن الإطلالة الدراماتيكيّة القويّة هذا الشتاء، لا تختاري إلا العنابي لوناً لشفتيك، الذي يمنحك لوك جذاب قوي ومشّع بالثقة. 

 

2- الآيلاينر الممدود: صيحة تستمر منذ الشتاء الماضي، ويبدو أنّها تأبى الغياب، ربّما لأنّها تمنح العيون جاذبيّة كبيرة ومدى أوسع، فعيون القطة وماكياج الستينيّات ما تزالان في الطليعة هذا الشتاء. 

 

3- الكحل الملطّخ: قريب إلى حد ما من ماكياج السموكي، ولو بتقنية أبسط، حيث يلطّخ الكحل الأسود عن الجفنين العلوي والسفلي، وهي إطلالة عصريّة متميّزة ننصحك بإتباعها. 

 

                 مجوهرات تناسب 5 صيحات مكياج في شتاء 2013

 

4- الميتاليك اللامع: من شتاء 2013 إلى 2014 تعود ألوان الميتاليك اللامع، لتؤكّد عودة الماكياج البراق إلى الساحة من جديد بإشعاع الظلال الدافئة.

 

5- الإطلالة الطبيعيّة:**الماكياج الناعم**ما يزال حاضراً هذا الشتاء، والألوان الخفيفة مناسبة لك إذا كنت من اللواتي يحببن اللوك الذي يقتصر على البيج والزهري في ماكياج الوجه بأكمله.

 

6- ظلال العيون القويّة: العيون لها حصّتها الكبيرة في شتاء 2014 والدليل الأكبر هو الظلال القويّة مثل النيلي والبني والأصفر، فلا تخشي تجربتها للتألّق بجمال صارخ. 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية