Yasmina

هكذا ترتدين حقائب الحزام بأسلوبٍ مختلفٍ وملفت!

طرق تنسيق حقائب الحزام

نعلم بأنّ تدركين أنّ حقائب الحزام موضة رائجة حالياً وأنّها ليست بجديدةٍ على موسم الصيف إنما بدأت منذ الصيف الماضي واستمرّت في الشتاء أيضاً ولكن طرق تنسيقها في صيف 2018 مختلفة عمّا تعوّدتِ عليه إذ بات رائجاً تنسيق حقائب الحزام أو حتى الـ Fanny Pack بأسلوبٍ غير تقليديّ وملفتٍ، كيف؟ سنعرض لكِ أبرز الطرق في ما يلي.

بداية، لا بدّ من القول أنّه ومع توجّه الموضة السائد حالياً والذي يقتضي بمزج الأسلوب الحيويّ مع الرسمي وكسر القواعد التي كانت مفروضة في عالم الموضة، بات بإمكانكِ تنسيق حقائب الحزام التي تعكس لمسة حيويّة مع الإطلالة الرسميّة أيضاً.

مع التنانير!

ارتدي حقائب الحزام مع التنانير

البداية مع التنانير التي لا تعتقد الكثيرات بأنّها تليق بحقائب الحزام ولكن الحقيقة عكس ذلك لا سيّما التنانير المثنيّة أو المنسدلة والمتطايرة والتي تأتي متوسّطة الطول مثلاً أو بقصّة غير مستقيمة. لجعل هذه التنانير حيويّة وكسر أنوثتها تحديداً، ندعوكِ إلى تنسيق حقيبة الحزام أو حتى الـ Fanny Pack إن كنتِ ترتدين معها السترة الرسمية لوحدها أو فقط التوب الأساسيّة أو بأسلوب اللانجري وحذاء المول أو حتى الحذاء المفتوح بأسلوب الصندل أو المزيّن بالشرائط أو إن كنتِ ترتدين معها أيضاً الـ T Shirt والحذاء الرياضيّ. أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه التنانير مع حقائب الحزام وأحذية الكاحل والقمصان الطويلة لإطلالة بوهيميّة بامتياز.

مع الحزام!

ارتدي حقيبة الحزام فوق الحزام

لما لا تضعي حقيبة الحزام ذات الحجم الصغير فوق الحزام العريض أيضاً؟ يمكن أن تكون هذه إحدى طرق تنسيق حقائب الحزام لا سيّما إن كنتِ ترتدين السروال الرسمي مع سترة رسميّة أو حتى مع القميص الكلاسيكيّ وذلك لجعل الأسلوب الرسمي حيويّاً أكثر.

مع الجينزات والسراويل الفضفاضة!

ارتدي حقيبة الحزام باسلوب الـ Fanny pack

لا شكّ أنّ الجينز أو السروال الفضفاضة Baggy هما من أكثر الأزياء ملائمة لحقيبة الحزام والـ Fanny Pack لا سيّما إن كنتِ ترتدين الـ T Shirts أو القمصان الواسعة أو سترات الدنيم الواسعة.

طرق تنسيق مبتكرة!

ارتدي حقيبة الحزام مع الجينز والتوب الطويلة او البدلة الرسمية

إبتكري إطلالتك مع حقائب الحزام وذلك من خلال ارتدائها مع البدلة الرسمية ولكن وبدل الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام، الحذاء الرياضيّ أو إرتديها فوق الفساتين وإن كانت رسميّة أو حتى مع التوبات الرسمية أو الفستان المنسدل الطويل الذي ترتدينه هو فوق الجينز ومع سترة الدنيم أو السترة الجلديّة.

إقرأي المزيد: حقائب الكتف تنافس حقائب الحزام وهذه هي تصاميمها الجديدة لصيف 2018!

مواضيع ذات صلة

حقائب CHANEL تاريخ مميّز وحرفيّة عالية في التصميم والفيديو خير دليل على ذلك!
موضة

حقائب CHANEL تاريخ مميّز وحرفيّة عالية في التصميم والفيديو خير دليل على ذلك!