هل أنت من بين الابراج التي ستشهد تغيرات جذرية هذا الاسبوع؟

هل أنت من بين الابراج التي ستشهد تغيرات جذرية هذا الاسبوع؟

مع إطلالة أسبوع جديد، فإن مفاجآت وتغييرات كثيرة أنت على موعد معها، سواء كانت إيجابية أو سلبية، لاسيما أنه يبقى عليك أنت تحديد كيفية التعاطي معها وبالتالي انعكاسات هذه الامور عليك وعلى حياتك ومستقبلك بشكل عام.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على الابراج التي ستشهد تغيرات جذرية خلال هذا الاسبوع.

اختبري نفسك: من أنت؟

برج الحمل

من المعروف أنك يا عزيزتي امرأة مستقلة تحبين العمل باستقلالية إلاّ أن هذا الاسبوع سيكون عليك العمل ضمن فريق واحد والانخراط ضمن الروح الجماعية التي تطلّب المشاركة والتضحية.

وهذا الموضوع جديد عليك إلاّ أنه سينعكس إيجاباً والى حد كبير على حياتك العاطفية والمهنية.

برج الثور

إن مولودة برج الثور، وللأسف، هملت نفسها في الاونة الاخيرة الى حدٍّ كبير، فكانت الاولوية بالنسبة لها الآخرين على حساب راحتها الشخصية إلاّ أن الوقت حان لتبدأ بتغيير هذه العادة خصوصاً خلال هذا الاسبوع وإعطاء نفسها بعض الاهتمام والتدليل فهي تستحقه وعن جدارة.

برج الجوزاء

إن مولودة برج الجوزاء على موعد مع الحب والغرام فقد تقع في حب شريك المستقبل المثالي وبالتالي ستختبر حالة من الرومانسية الجميلة التي ستسمح لها بالتمتع بوقتها الى أقصى الحدود.

برج السرطان

تبحث مولودة برج السرطان خلال هذا الاسبوع على البدايات الجديدة خصوصاً على الصعيد العاطفي إلاّ أن يتوجب عليها أخذ وقت لنفسها للراحة واستجماع وقتها وأفكارها والتعلم من أخطاء تجارب الماضي وترك الامور تحل نفسها بنفسها فالنصيب سيأتي في الوقت المناسب. (اكتشفي مع ياسمينة الابراج التي لا يجب أن تتصادقي معها أبداً!)

برج الأسد

ستشعر مولودة برج الأسد خلال هذا الاسبوع بشيء من التعب نظراً للاهتمام الذي تلقاه والضغط النفسي الذي تتعرّض له ما يطلب منها التحلّي بشكل دائم بالطاقة الايجابية وبالتالي عليها بالراحة قليلا لاستجماع قوتها ونشاطها المعتاد.

برج العذراء

ستنعم مولودة برج العذراء بشيء من السلام الداخلي هذا الاسبوع فلن يحصل معها أحداث جمة وهذا ما هي بحاجة اليه فعلاً بغية استجماع وقتها وطاقتها لخوض مغامرات الحياة المهنية والعاطفية.

برج الميزان

سيكون هذا الاسبوع من أفضل الاسابيع على الاطلاق لمولودة برج الميزان خصوصاً أنها ستتفوّق في كل المجالات وسيلمع بريقها على الصعيدين العاطفي والمهني وبالتالي عليها الاستفادة من هذه الفترة الى أقصى الحدود.

برج العقرب

بالنسبة لمولودة برج العقرب، فإنها تشهد فترة من الركود العاطفي خصوصاً أنها تختبر حالاً من الروتين على الصعيد الاجتماعي والمهني وبالتالي هي بحاجة الى حدث ما يعيد البريق الى حياتها.

برج القوس

تعيش مولودة برج القوس حالاً من الحذر والترقب خصوصاً أنها تحت ضغط نفسي هائل على مختلف الصعد، المهنية والاجتماعية والعاطفية وبالتالي هي بحاجة الى مغامرة شيّقة لتنعش روحها من جديد بعيداً من الروتين والملل.

برج الجدي

ستعاني مولودة برج الجدي من بعض الصعوبات خلال هذا الاسبوع إلاّ أنه بإرادتها الصلبة وشجاعتها ستتمكّن من تخطيها ولكن عليها التحلّي بقليل من الأمل وعدم اليأس على الاطلاق.

برج الدلو

إذا كنت مولودة برج الدلو، فهذا الاسبوع سيكون غنياً بالاحداث العاطفية والمفاجآت السارة على هذا الصعيد، خصوصاً أن الشريك سيحاول المستحيل لاسعادك.

برج الحوت

تعاني مولودة برج الحوت خلال هذا الاسبوع من شيء من الحنين، الى السابق والحبيب الاول أو العائلة.

اقرئي المزيد: اكتشفي برجه.. واجعليه يقع في حبك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية