هل البطاقة الائتمانية هي الفيزا

هل البطاقة الائتمانية هي الفيزا

هل البطاقة الائتمانية هي الفيزا؟ انه السؤال الأكثر شيوعا بين محبي الدفع السريع والمصرفي. بداية البطاقة الائتمانية هي بطاقة بلاستيكية صغيرة مستطيلة الشكل، تستعمل في عمليات الدفع والشراء، وسنخبرك تفاصيل الاجابة.

ias

تحمل البطاقة الائتمانية اسم صاحبتها ورقم حسابها، وهي أنواع كثيرة ومتعددة تختلف من حيث مميزاتها وشروطها. وكنا قد اخبرناك عن افضل بطاقة ائتمانية في السعودية 2020

هذه هي الفيزا

من أنواع البطاقات الائتمانية الفيزا، هي بطاقة الكترونية مرتبطة بالحسابات المصرفية وتساعد حاملتها على استخدام الاموال المتوفرة في حسابك مقابل خصم مبلغ مالي صغير عند الدفع، وتستخدم في الكثير من عمليات البيع والشراء. للفيزا استخدامات كثيرة منها سحب المال من الحساب، الدفع بواسطتها في المحلات أو عبر الانترنت، اذا هي الطريقة الاسرع لدفع مبلغ كبير مثلا.

مميزات الفيزا

تتميز بمجموعة من المميزات الامنية التي تجعلها أفضل من البطاقات الائتمانية الاخرى: لوحة التوقيع السرية التي تظهر خلف البطاقة للتحقق من توقيع صاحبها الكترونيا، قيمة تأكيد البطاقة وهي عبارة عن ثلاثة أرقام، أرقام تعريف البنك وهي أربعة للاشارة الى المصرف وأخيرا اسم صاحبة البطاقة والتي يحق لها فقط استخدامها في العمليات المالية.

ونختم مع معلومات في السياق نفسه، لنكشف لك عن الفرق بين البطاقة الذهبية والبلاتينية في البنك السعودي الفرنسي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية