هل الفواكه تزيد الوزن؟ أنواع ابتعدي عنها خلال الريجيم

هل الفواكه تزيد الوزن

مصدر الصورة موقع Freepik

إن كنت تتساءلين بشأن هل الفواكه تزيد الوزن ياسمينة اختارت أن تكشف لك الحقيقة وتعرفك على أنواع الفواكه التي عليك تجنبها عند اتباع رجيم غذائي لخسارة الوزن.

ias

كشفنا لك سابقًا أفضل الفواكه التي عليك الاعتماد عليها عند اتباع رجيم محدد، إلا أنه هناك نوع محدد من الفواكه التي يمكن أن تؤثر بصورة سلبية على نظامك الغذائي وتكسبك الوزن.

التمر

قج تعتبرين أن التمر هو من الأطعمة التي يمكنك تناولها عند الشعور بالجوع عند اتباع الرجيم، إلا أنّ هذا الاعتقاد خاطئ، خصوصًا وأن التمر يحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية، وبالتالي تتسبب بزيادة في الوزن.

الموز

يحتوي الموز على عناصر غذائية مهمة لصحتك، إلا أنّ تناول موزة واحدة يمكن أن يكسبك 115 سعرة حرارية بدون أن يمدك بالسكر الذي تحتاجينه أو يشعرك بالشبع.

المانجو

هي من أكثر أنواع الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية، والتي ننصحم بالابتعاد عنها بشأن نهائي عند اتباع نظام غذائي لخسارة الوزن، أو تناولها بكميات قليلة.

الأفوكادو

غالبًا ما ينصح بتناول الأفوكادو بفضل إحتوائه على دهون أساسية وصحية للجسم، إلا أنه يمكن أن يتسبب بزيادة في الوزن بسبب إحتوائه على نسبة عالية من السعرات الحرارية.

الفواكه المجففة

الفواكه المجففة أيضًا من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية، وهي لا تحتوي على أية سوائل أو ألياف وهي يمكن أن تؤثر بشكل سلبي على خسارة الوزن.

واكتشفي أيضًا أفضل رجيم الفواكه لخسارة الوزن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية