هل تحمل صور نادين نجيم الأخيرة رسائل مبطنة؟

هل تحمل صور نادين نجيم الأخيرة رسائل مبطنة

مصدر الصورة: حساب انستغرام nadine.nassib.njeim@

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم صورًا جديدة لها، ويبدو أنها من كواليس تصويرها لمسلسلها الجديد 2024، فهل بعثت نجيم رسائل مبطنة من خلال صورها؟ خاصّة وأن جدل مسلسل 2024 لم ينتهِ بعد.

ias

عودتنا نادين على مشاركتنا بشكل دائم بما يخص أعمالها وحتى حياتها الشخصية، عن طريق نشر الصور باستمرار، فهل الصور الأخيرة هي مجرد معرفتنا ببداية تصوير عملها الجديد؟ أم أنها تخفي رسائل غير مباشرة كما اعتبرها بعض المتابعين؟

شخصية “سما”

لفتت نادين نجيم الأنظار إليها خلال تأديتها لدور الملازم “سما”، في مسلسل 2020 الذي شاركها البطولة فيه قصي خولي.

وبعد عودة العمل تحت عنوان “2024”، يبدو أن نادين قررت أن تحمّس متابعينها بوضع صورًا لها من كواليس العمل، حيث أطلّت فيها بملابس سوداء مكونة من جاكيت وسروال فضفاض، الشعر مربوط ومزيّن بغرّة ناعمة، أما اللافت فهو السلاح الذي حاولت نادين إظهاره في جميع الصور. كما أخبرناكِ سابقًا عن الممثّل السوري الذي سيقف أمام نادين نسيب نجيم في مسلسل 2024 بدلًا من قصي خولي.

مصدر الصورة: حساب انستغرام et__arabia@

خلافات لفّت العمل قبل بداية انطلاقه

شهد هذا المسلسل، من إنتاج شركة الصبّاح، عددًا من الخلافات والجدل، حتى قبل بداية انطلاق تصويره.

حيث علّق بطل العمل قصي خولي على عتبه تجاه الشركة لإبعاده عن تأدية البطولة، كما أدلى بتصريح سابق حول تعهد هذه الشركة بعدم إسناد دور “صافي” الذي كان يلعبه قصي، لأي ممثل آخر، فالجمهور أحبّ البطل من خلاله، ولا يمكن إحلال هذا الدور لممثل آخر.

كما لاحظنا خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، الذي تمّ مؤخرًا، عند سؤال نادين على هامش المهرجان، بتصريحات قصي و “زعله”، ليكون جوابها (لا تعليق).

هل تحمل صور نادين نجيم الأخيرة رسائل مبطنة
مصدر الصورة: حساب انستغرام et__arabia@

وبعد عرض نادين لهذه الصور، اعتبر عدد من المتابعين، أن نجيم ترد بطريقة غير مباشرة، عن استعدادها لخوض غمار المسلسل، وتصدّيها للبطولة، رغم عدم وجود الشريك الأساسي معها.

بينما اعتبر الآخرون أن نادين تشارك جمهورها بشكل مستمر عن طريق نشر صور وفيديوهات عفوية، لا تحمل في داخلها أي رسائل مبطّنة. كما يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته على خبر مفاده: شركة الصبّاح تحتضن نادين نجيم على حساب قصي خولي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية