هل تُفضلين نادين نجيم في الأدوار الدرامية أو الكوميدية؟

الصورة من حساب نادين نجيم على إنستغرام

هل تُفضلين نادين نجيم في الأدوار الدرامية أو الكوميدية سؤال يطرح نفسه بعد الأدوار المختلفة والمتعددة التي قدمتها نادين نجيم والتي رسمت مسيرتها التمثيلية.

ias

لا يمكننا أن ننكر أن نادين نجيم التي تُعتبر من ملكات الجمال اللواتي إقتحمن عالم التمثيل وأصبحن من المشاهير إستطاعت أن تترك بصمة وتُثبت نفسها في عالم الكوميديا والدراما وتنافس أهم الممُثلات وتصبح من نجوم الصف الأول، فهي إستاطعت بقدرتها العالية في التمثيل إن كان في الأدوار الدرامية أو الكوميدية أن تُبدع وتُبهر المشاهدين، ولكن بأي أدوار تُفضلينها؟

أبدعت في الأدوار الدرامية!

في حساب نادين نجيم الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة بدءًا من مُسلسل “خطوة حب” ” الذي يُعتبر أو دور تمثيلي أدته والذي كان إنطلاقتها في هذا العالم خصوصًا أنه كان يُسلط الضوء على قضية إجتماعية جسدتها نادين بإحترافية كبيرة.

والى جانب هذا المُسلسل، في رصيد نادين أعمال حققت الكثير من النجاحات خصوصًا المُسلسلات الرمضانية مثل مُسلسل “لو” ، الهيبة الذي تألقت به بأجمل الإطلالت الأنيقة والذي لمعت بدورها وشخصيتها القوية” ومسلسل عشرين عشرين الذي يُمكن إعتباره الأقوى في مسيرتها التمثيلية وهذا لأنها جسدت فيه شخصيتين تطلبتا منها الكثير من المجهود.

ملكة الكوميديا!

نقلة نوعية ومفاجأة قامت بها نادين فاجأت بها الجمهور والمتابعين بحيث إتجهت في مُسلسل صالون زهرة الذي يُعرض الآن بجزئه الثاني الى عالم الكوميديا الذي أثبتت من خلاله أن لا دور يصعب عليها وأنه بإمكانها الإبداع في كل الأدور التي تُقدمها ويمكننا أن نرى هذا من خلال النجاح الكبير الذي حققه هذا المُسلسل.

إستطاعت نادين في هذا المُسلسل أن تفوق كاقة التوقعات بحيث لعبت الشخصية الشعبية والعفوية والمُضحكة التي دخلت قلوب جميع المشاهدين وجعلتهم يطالبون بجزء ثاني لمسلسل صالون زهرة الذي تترأس بطولته الى جانب الممثل السوري معتصم النهار.

وستترك نادين بصمتها في الموسم الرمضاني القادم بحيث ستشارك في مسلسل “وأخيرًا” .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية