ملكات جمال حول العالم إقتحمن عالم التمثيل وأصبحن من المشاهير

لمعت أسماء كثيرات من ملكات جمال العالم خلال السنوات الماضية في عالم التمثيل، بعدما برعن بتأدية أدوار تمثيلية وضعتهن في الصفوف الأولى إلى جانب الكثير من نجوم عالم التمثيل الذين تتسابق النجمات للوقوف أمامهم.

ias

الجمال وحده ليس كافيًا لدخول عالم التمثيل، إذ يجب أن تتمتّع من تريد الانخراط بهذا المجال بمؤهّلات تتيح لها ذلك، وقد أثبتت ذلك ملكات جمال أبدعن في مختلف الأعمال التلفزيونية والسينمائية، وحقّقن عدّة نجاحات.

حورية فرغلي

فازت الممثلة حورية فرغلي بلقب ملكة جمال مصر في العام 2002، ودخلت عالم التمثيل في العام 2010 حيث لمع إسمها، إذ أدّت أدوارًا بطولية إلى جانب أهم الممثلين، في عدد من المسلسلات والأفلام السينمائية المصرية.

حورية فرغلي في بدايتها واليوم
حورية فرغلي ملكة جمال مصر لعام 2002

نادين نسيب نجيم

حصدت النجمة نادين نسيب نجيم لقب ملكة جمال لبنان في العام 2004. شاركت في العام 2009 بمسلسل خطوة حبّ وحصلت على جائزة موريكس دور على دورها فيه. شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام السينمائية وحصدت الكثير من الجوائز على مجمل أعمالها، وها هي اليوم واحدة من أهم الممثّلات العربيّات.

نادين نسيب نجيم في بداياتها واليوم
نادين نسيب نجيم ملكة جمال لبنان لعام 2004

سيرين عبد النور

حصلت سيرين عبد النور على لقب ملكة عارضات الأزياء لعام 2002. شاركت في بطولة أول مسلسل لها في العام 2003، حمل اسم إبنتي وفي العام 2004 أطلقت أول ألبوم غنائي لها تحت عنوان ليلة من الليالي. كرّت بعدها سلسلة النجاحات التي حققتها في مجالي الغناء والتمثيل، وجعلتها من النجمات اللواتي يتمتعن بشعبية كبيرة.

سيرين عبد النور في بداياتها واليوم
انتخبت ملكة عارضات الأزياء عام 2002

آيشواريا راي

بدأت آيشواريا راي حياتها العملية كعارضة أزياء قبل أن تحصد لقب ملكة جمال الكون في العام 1994. بعدها أصبحت نجمة بوليوودية من الصف الأول بعد مشاركتها في بطولة العديد من الأفلام الهندية إضافة إلى مشاركتها في عدد من الأفلام في هوليود لتصبح من أهم الممثلات العالميات.

ايشواريا راي في بداياتها واليوم
آيشواريا راي ملكة جمال الكون لعام 1994

شاهدي أيضًا فيديوهات للحظات تتويج ملكات جمال لبنان عبر السنوات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية