هل خضعت نادين نجيم لعمليات التجميل أم لا؟

هل خضعت نادين نجيم لعمليات التجميل أم لا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنادين نجيم nadine.nassib.njeim@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الممثلة اللبنانية، وملكة جمال لبنان سابقًا نادين نجيم، حول ما إذا خضعت إلى عمليات التجميل أم لم تخضع لها، وسط استفسارات المتابعين.

ias

تصدرت نادين محركات البحث بعد مقابلتها الأخيرة مع الإعلامي محمد قيس، ويبدو أن تصريحاتها حول طلاقها والمشاكل الناتجة عنها ما تزال مسيطرة على المشهد.

نادين تؤكد أنها خضغت للترميم فقط

حلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضيفة على برنامج “عندي سؤال” تقديم محمد قيس ويعرض على قناة “المشهد”.

وبسؤالها عن حقيقة خضوعها لأي عمليات تجميل قالت: “أنا مش عاملة أي عمليات تجميل، وعملت عملية ترميم بس، والدكتور الخاص طلع وقال إني مش عاملة أي عمليات تجميل وهو مش هيكذب، ثانيًا البوتوكس والفيلر فيه ناس كتير مابتعرف الفرق بيناتهم، بيحكوا بس حافظين مش فاهمين، والبوتوكس مش للشفايف، استخدامه يخفف من التجاعيد في الوجه وهو لا يأذي، وكمان الفيلر عمليته بسيطة وكل ست بتحب تعملها”.

كما أردفت: “بشوف كتير تعليقات تُشير إلى أنّ ملامحي كانت أفضل في بدايتي الفنية، فيبدو أنّ شكلي يثير الجدل، لكن الكثير لا يعرف مدى الظروف الصعبة التي تعرضت لها، خصوصًا وقت انفجار مرفأ بيروت، فحرصت على ترميم وجهي ليعود كما كان، خاصة وأنني اكتسبت أكثر من 12 كيلو غرامًا، وجسمي صار مليئًا بالمياه مثل المرأة الحامل في الشهر الثامن، لذلك الناس اعتقدت أنني أجريت عمليات تجميل، لكن أنا عملت ترميم فقط والطبيب خرج وأوضح ذلك”. كما أبدت نادين انزعاجها من إجراء تجميلي وهكذا عبرّت!

الصور السابقة والحالية تكشف عكس ذلك!

من البديهي عند مقارنة صور نادين السابقة والحالية، اكتشاف أن النجمة خضعت لتغيير كبير في ملامح وجهها، أبرزها تحديد الذقن والفك.

فجراحة الذقن هي عملية جراحية لإعادة تشكيل الذقن، إمّا عن طريق جراحة زرع أو تصغير العظام. تهدف هذه الجراحة التجميلية وغيرها، على خط الفك السفلي ومنطقة الذقن، في بعض الأحيان يمكن تحريك العظام من الفك نفسه إلى الأمام، في عملية تُسمى رأب/ تحسين؛ علاوة على ذلك، يمكن النصح بإجراء تعديلات على الفك العلوي و/ أو السفلي. وتتراوح هذه العمليات من بسيطة إلى معقدة للغاية. في المقابل، يمكن استخدام غرسات السيليكون، أو يمكن إزالة العظام.

كما أن شفاه نادين تغيّرت على مراحل متعددة، منذ بداية ظهورها ولغاية اليوم، ويبدو أن هذا الموضوع لاقى انتقادات واسعة من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ، ما استدعى نشر نجيم صورة لشفتيها على موقعها الخاص “انستقرام” عام 2014 وكتبت تعليقًا قالت فيه: “الجميع يتمنّى الحصول على مثل هاتين الشفتين ولكنّهم لا يعترفون بذلك. تخطّوا هذا الموضوع توقّفوا عن التعليق عنهما (شفاهي) معظمكم خضع إلى عمليّات التجميل من رأسه وحتّى أخمص قدميه، على الأقلّ أنا طبيعيّة 99% سواء تقبّلتم هذا الواقع أم لا..”

وكانت هذه الجملة، اعترافًا ضمنيًا من نادين نجيم بقيامها بحقن البوتوكس؟

لكّنها في سنة 2016 عادت لتنفي أنّها أقدمت على هذه الخطوة وقالت: “ما بعرف إذا رح تصدقوني بس ولا قربت على شفافي ووجهي، هيدا تكنيك الكونتورينغ بيجعل الملامح تكبر هيدي كل القصة”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية