هل من الطبيعي تساقط الشعر عند وضع الزيت؟ اليك الحل

ان كنت تتساءلين هل من الطبيعي تساقط الشعر عند وضع الزيت، ياسمينة اختارت ان تقدم لك الجواب المناسب لتتمكني من تقديم العناية المناسبة بشعرك.

ias

ان كنت تعانين من مشكلة تساقط الشعر وخصوصاً عند وضع الزيوت. وسنعرفك ايضاً على افضل زيوت ستساعدك ايضاً على الحد من مشكلة تساقط الشع.

هل من الطبيعي تساقط الشعر عند وضع الزيت؟

  • ان الزيوت الطبيعية تعتبر من الماسكات المثالية للعناية بالشعر.
  • لا يمكن للزيوت الطبيعية ان تتسبب في تساقط الشعر على العكس تساعد على تغذية الشعر بعمق.
  • ان مشكلة تساقط الشعر يمكن ان تكون طبيعية او ناتجة عن مشاكل صحية تعانين منها مثل اضطرابات الغدة الدرقية، او اتباع حمية غذائية صارمة، او المعاناة من الانيميا.

افضل زيوت لمنع تساقط الشعر:

  • زيت الروزماري: هو من افضل الزيوت العطرية التي يمكنك ان تعتمدي عليها. يساعدك هذا الزيت على تحفيز نمو الشعر. كل ما عليك فعله هو اخلطي بضع قطرات من زيت الروزماري مع ملعقة من زيت الزيتون. دلكي شعرك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • زيت الناردين: زيت الناردين من افضل الزيوت للعناية بالشعر، كما انه يساعد على اخفاء الشيب والتمتع بشعر صحي وجذاب. كل ما تحتاجين اليه بضع قطرات من زيت الناردين ودلكي شعرك بها بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • زيت شجرة الشاي: زيت شجرة الشاي يساعد على تطهير فروة الرأس والتخلص من البكتيريا التي تتسب في تساقط الشعر. كل ما عليك فعله في عبوة الشامبو قومي بوضع 10 قطرات من زيت شجرة الشاي واغسلي شعرك به ودلكيه بحركات دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه جيداً بالماء الفاتر.

إذاً، هذه هي افضل الزيوت للحد من تساقط الشعر، وتعرفي ايضاً على افضل شامبو لمنع تساقط الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية