هواجس الرشاقة لدى كل عروس: منها ما يهم الرجل ومنها لا يلاحظها مطلقا!

هواجس الرشاقة لدى كل عروس تشغل بالها قبل موعد زفافها لتتمكن من التمتع بإطلالة متناسقة وتتخلص من الكيلوغرامات الزائدة التي تفسد إطلالتها.

ias

من تجهيزات العروس التي توليها أهمية هي الحصول على جسم رشيق ونحيف، لكن اليوم أحببنا إخبارك بالأمور التي تعني الرجل أو العريس في هذه الناحية، وتلك التي لا يعيرها أي انتباه.

تريدين التخلص من كيلوغرامات الخصر وهو يحبّها!

هذه الكيلوغرامات التي تجدين صعوبة في التخلّص منها، والتي تزعجك على الدوام كلّما ارتديت قطعة ضيّقة، هي من الأمور التي تزعجه مطلقاً، لا بل هي من الأمور التي يحبّها في جسمك، خصوصاً حين يعانقك!

رشاقة الهروس

تسعين إلى ساقين رفيعتين جداً، وكيم كارداشيان تلفته

من أكثر الهواجس التي تصيب غالبية الفتيات، وخصوصاً العرائس، الحصول على ساقين رفيعتين جداً، كتلك التي تمتلكها عارضات الأزياء، في حين الرجال في بلادنا تعجبهم المرأة صاحبة المنحنيات الواضحة، والذين يعتبرونها مكتملة الأنوثة، وجسم كيم كارداشيان خير مثال. وهنا نخبرك عن بعض التفاصيل في إطلالة المرأة التي تهم الرجل الشرقي فقط.

شد الأكتاف التي لا يراها

نبعد قليلاً عن الرشاقة نحو شكل الجسم، وشد الأكتاف على وجه التحديد، التي تأدبين على الحصول عليها، ولكن هو لا تعنيه بالقدر الذي يهمك، لا بل أحياناً لا ينتبه للأمر من أصله.

البطن يعنيكما معاً

يفضّل الرجل كما أنت ألا تكون زوجته صاحبة بطن ممتلئ، لذا احرصي على التخلص من هذه الدهون قبل الزفاف، إذا كنت تريدين أن تظلي الأجمل في نظره.

لا يفوتك الإطلاع على شخصيّة الرجل تتغيّر بعد شهر العسل…وتفاصيل التغييرات ستسعدك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية