هواوي ضمن أذكى 50 شركة في العالم وفوز HUAWEI P30 Pro بلقب أفضل هاتف للعام 2019

هواوي ضمن أذكى 50 شركة في العالم وفوز تفوز بلقب أفضل هاتف للعام 2019 من الجمعية الأوروبية

أعلن معهد ماساتشوستس الأمريكي للتكنولوجيا عن اختيار مجلته "إم آي تي تكنولوجي ريفيو" شركة هواوي ضمن أذكى 50 شركة في العالم لهذا العام 2019. كما أعلنت الشركة هواوي أن هاتفها الذكي HUAWEI P30 Pro فاز بلقب أفضل هاتف ذكي للعام 2019 من "الجمعية الأوربية لتقييم الأجهزة الإلكترونية".

ias

شركة هواوي ضمن أذكى 50 شركة في العالم لهذا العام 2019

وجاء اختيار "إم آي تي تكنولوجي ريفيو" لتكون أذكى 50 شركة بناءً على ما قامت به الشركات خلال العام المنصرم، والأساليب التي استخدمتها والإنجازات التي حققتها. وتقوم المجلة بتقييم الكفاءة الأساسية للشركات ضمن التقنيات الناشئة وأي طفرات وابتكارات تقنية حققتها الشركات لنفسها أو في مجالها أو حتى للعالم عموماً. وقد اختيرت هواوي ضمن قائمة هذا العام بفضل قدراتها المذهلة في مجال الابتكار.

هواوي تفوز بلقب أفضل هاتف للعام 2019 من الجمعية الأوربية لتقييم الأجهزة الإلكترونية

هواوي تفوز بلقب أفضل هاتف للعام 2019

وفي سياق مشابه، أعلنت شركة هواوي أن هاتفها الذكي HUAWEI P30 Pro – المميّز بالكاميرا الخاصّة به – فاز بلقب أفضل هاتف ذكي للعام 2019 من "الجمعية الأوربية لتقييم الأجهزة الإلكترونية" (European Hardware Association). وفي إطار استعدادات الجمعية للدورة الخامسة من جوائزها السنوية، فحص أكثر من 100 محرر خبير يعملون في أهم المطبوعات المتخصصة في مجال التقنية في أوروبا الأجهزة المتوفرة في الأسواق حاليًا ثم رشحوا أفضل الأجهزة برأيهم ثم صوتوا على الجهاز الأفضل بينها.

يذكر أنه الهاتف الذكي HUAWEI P20 Pro فاز العام الماضي بجائزة أفضل هاتف ذكي، واليوم يحصل الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro على جائزة أفضل هاتف ذكي هذا العام، ما يؤكد على قدرة شركة هواوي على تقديم أفضل المنتجات المتقدمة لسوق الاتصالات كل عام. وكان قد كرّم أيضاً بجائزة رابطة ﺍﻟﺻﻭﺭ ﺍﻟﺗﻘﻧﻳﺔ ﺍﻟﺻﺣﺎﻓﻳﺔ 2019.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية