هيا مرعشلي تغير دينها من أجل ناصيف زيتون، وحبيبته السابقة ترد!

هيا مرعشلي تغير دينها من أجل ناصيف زيتون، وحبيبته السابقة ترد!

بعيداً عن أخبار فايروس كورونا، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بخبر خطوبة الممثلة السورية من أصول لبنانية هيا مرعشلي والفنان السوري نصيف زيتون.

ias

ورغم عدم وجود أخبار رسمية تأكد الأمر أو تصريحات من قبل الجهتين، إلّا أنّ رواد الانترنت مصرين على أنّ الخبر صحيح، بينما رأى البعض أنّه مجرد إشاعة!

ولا بدّ من الإشارة أنّ كل من ناصيف وهيا ينتمي لديانة مختلفةن وبحسب المتابعين أنّ الأمر ليس عائق، بينما انتشرت صور تظهر هيا بخاتم جديد، ورجّح البعض أن يكون يدل على تغيير دينها!

هذه كانت مجرد شائعات نشرها رواد الانترنت. وبحسب موقع فوشيا نفت الشركة التي تدير أعمال الفنان ناصيف شائعة ارتباطه بهيا، وبحسب موقع "الفن" نفت الموضوع جملة وتفصيلاً، "مؤكدة أن الخبر غير صحيح ولا دقيق، ولا يوجد شيء أبداً من هذا القبيل أبداً".

ورغم مشاركتها في 3 أعمال كممثلة صاعدة ظهرت في رمضان الموسم الرمضان لعام 2019، هي لن تشارك في هذ الموسم الرمضاني لأسباب خاصة وشخصية. وكنّا قد عرفناك سابقاً على مسلسلات ٢٠٢٠ جديدة خلال رمضان.

حبيبة ناصيف زيتون السابقة ترد؟

ومن المثير أنّ حبيبة ناصيف زيتون السابقة اللبنانية ناتاشا سمعان كانت قد أعادت نشر "ستوري" صديقتها التي صورت فيديو لأغنية "ولاد الحرام" لوائل كفوري وكتبت "هذه الأغنية لأولاد الحرام"، ما دفع البعض ليشكك أنّها لناصيف. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية