هيفاء وهبي في أوّل إطلالة لها على الشاشة

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخّراً فيديو لإعلان قديم وهو أوّل ظهور للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على شاشة التلفزيون منذ عشرين عاماً. يعود هذا الفيديو لعام 1995 وهو إعلان لمعكرونة سورية إسمها "دانة" تظهر فيه هيفاء بإطلالة مختلفة وقبل خضوعها لعمليات التجميل.

ias

وكانت هيفاء في تلك الفترة تصوّر أولى إطلالاتها وظهرت في عدد من الإعلانات التلفزيونية كإعلان مسحوق الغسيل الذي صوّرته عام 1997 كما أنّها شاركت في فيديو كليبات عدّة كان أبرزها مع السلطان الطرب جورج وسّوف في فيديو كليب أغنية "إرضى بالنصيب" لتدخل من خلالها عالم والشهرة والفنّ وتتحوّل من فتاة إعلانات إلى إحدى أهم الفنانات العربيات.

أصبحت هيفاء اليوم نجمة الشاشة العربية، فبعد الإعلانات التي صوّرتها بدأت مسيرتها الفنية في عالم الغناء وأطلقت ألبومات حقّقت من خلالها نجاحاً باهراً، ومن مجال الغناء دخلت هيفاء أيضاً مجال التمثيل لتظهر على شاشات السينما بأدوار كبيرة برزت قدراتها التمثيلية العالية بعد أن كانت تظهر في مقاطع صغيرة في الإعلانات والفيديو كليبات.

وكان فيلم "حلاوة روح" الفيلم الأخير الذي صوّرته هيفاء الذي أثار جدلاً كبيراً بعد أن تم سحبه من الصالات السينمائية ومنع عرضه بقرار من رئيس الوزراء المصري ابراهيم محلب لأسباب اعتبرها البعض أخلاقية، إلّا أن المحكمة قد أصدرت قراراً بإعادة عرضه من دون حذف مشاهد منه وذلك ضمن احتفالية نظّمها المنتج محمد السبكي مساء 24 ديسمبر في مصر.

واليوم تحضّر هيفاء لمشاريع فنيّة عدّة قد تصل من خلالها إلى العالمية. فقد أشار المخرج الفلسطيني العالمي طارق فريتخ منذ مدّة في خلال مقابلات إعلامية إلى احتمال وجود عمل فنّي مشترك بين هيفاء وهبي ونجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان. ويذكر أن فريتخ قد جمع النجمتين عبر مكالمة هاتفية وأفاد أنّه وهيفاء يحضّران لأعمال فنية بالإشارة إلى أن هيفاء تعمل على ديو غنائي يجمعها بأحد الفنانين العالميين.

من ناحية أخرى، تستعدّ هيفاء لتصوير مسلسلها الجديد "مريم" الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك بالتعاون مع الكاتب أيمن سلامة، ومن المتوقّع أن يحصد نجاحاً كبيراً كمسلسل "كلام على ورق" الذي شاركت فيه السنة الماضية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية