هيفاء وهبي قبل وبعد الشهرة والتبدّلات في إطلالتها

الصورة من حساب @Haifa على انستقرام

سنطلعك اليوم على إطلالة هيفاء وهبي قبل وبعد الشهرة وكيف تغيّرت ملامح وجهها نتيجة عمليات التجميل التي خضعت لها، لكن لا يمكن أن ننكر أنها منذ بداياتها أسرت القلوب بجاذبيتها. وبالمناسبة، اطّلعي على صور شقيقة هيفاء وهبي رولا يموت على نشر صورٍ لها قبل التجميل.

ias

تتصدر هيفاء وهبي مواقع التواصل الإجتماعي بفضل الجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها، ويصفها الكثيرون بأنّه من أكثر الجمات العربيّات جاذبيّة، وهي كانت جميلة حتّى قبل دخولها عالم الشهرة، والصور تُظهر الفرق.

هيفاء وهبي في بداية مسيرتها

أطلّت هيفاء وهبي للمرة الأولى على الجمهور في أوائل التسعينيات، كانت صاحبة وجه ممتلئ، وأنفها بحجمٍ أكبر، بالإضافة إلى تفاصيل عدّة مرتبطة بملامحها كانت مختلفة منها الحواجب الطبيعية، والشفة العلوية الصغيرة.

التبدّلات في إطلالة هيفاء وهبي

في التسعينيات، لاحظنا كيف تمكنت هيفاء وهبي من خسارة الوزن والتمتع بقوام ممشوق، إلا أنّ التغيّرات الكبيرة في إطلالتها حدثت بين العامين 2000 والـ 2010، إذا لجأت إلى عملية تصغير الأنف، وتكبير الشفاه والإعتماد على الحواجب الرفيعة، وقد بدّلت في أسلوب المكياج الذي تعتمده.

من بعدها، باتت هيفاء وهبي تعتمد على تغيير لون شعرها، بدون أي تغيّرات تذكر في ملامحها، حتى عام 2021، حيق لجأت إلى بعض التعديلات في الأنف والفك.

وشاهدي كيف بدت هيفاء وهبي شابة عشرينية في عيد ميلادها الـ49.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية