هيفاء وهبي وروان بن حسين بالإطلالة نفسها، و3 أسباب جعلت هيفاء الأجمل!

الصورتان من حسابي انستغرام haifawehbe@ وrawan@

انتشرت صور هيفاء وهبي وروان بن حسين بالاطلالة نفسها، فتصدّر اسم كل منهما الترند في الساعات الأخيرة، خصوصًا وأنّ العباءة التي ارتديتاها تتميّز بتصميمها الملفت، والتي تعدّ من أجمل العباءات التي ارتدتها النجمات في رمضان.

ias

العباءة هي من تصميم Caramel by Noor Azhari، وهي تجمع بين الكثير من العناصر المميّزة، أبرزها القصة المريحة التي تجمع بين لونين حيويّين، والأكمام الواسعة المزيّنة أطرافها بالخرز. النجمتان بدوتا رائعتين بهذا التصميم، وإذا أردنا الاختيار بين الأكثر جمالًا بها، ستكون هيفاء وهبي.

إطلالة هيفاء وهبي

إضافة إلى تصميم العباءة الرائع، لفتنا المكياج الذي اعتمدته النجمة اللبنانيّة، بحيث طبّقت صيحات مكياج رمضانيّة ضاعفت جاذبيّتها، أبرزها العيون السموكي والبلاش االبرونزيّ.

تسريحة شعر هيفاء وهبي هي سبب آخر جعلها تتفوّق على روان بن حسين، بحيث أطلّت بتسريحة الكعكة المرفوعة مع فرق في الوسط، وهذا منحها لوكًا رائعً وأبرز جمال وجهها أكثر.

وأخيرًا، لا بدّ أن نسلّط الضوء على الحزاء الذي نسّقته مع العباءة، والذي تميّز بتصميم جريء عكس مواكبتها لأحدث صيحات الموضة.

إطلالة روان بن حسين

إطلالة روان بن حسين بهذه العباءة هي أيضصا مميّزة جدًا، وقد لفتتنا جرأتها بتطبيق مكياج عيون يجمع بين تدرّجات متقاربة للون قماش العباءة، وكذلك تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع مع الخصلات المموّجة.

روان لم تُهمل أهم قاعدة لإطلالة مثاليّة، وهي اختيار العباءة المناسبة لشكل الجسم، وهذا ما عليكِ القيام به بدورك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية