صيحات مكياج شرقيّة ملفتة ترافق النجمات خلال شهر رمضان

صيحات مكياج شرقية

مصدر الصورة: حسب سلمى أبو ضيف الرسمي على انستغرام salmaabudeif@

تعتمد النجمات صيحات مكياج شرقية ملفتة جدًا، والتي تعدّ مناسبة لأيام رمضان وبشكلٍ خاص لأمسيات الإفطار والسحور التي عليك أن تتألّقي خلالها بإطلالات تناسب الشهر الفضيل، تعتمدين فيها أزياء رمضانيّة تجعلك الأجمل.

ias

حتّى ولو كنت لا تحبّين المكياج القويّ، ستعشقين اعتماد صيحاته الشرقيّة التي سنخبركِ عنها في الأسطر التالية، نظرًا لنسبة الجاذبيّة الكبيرة التي تضفيها عليكِ، والدليل، نجمات طبّقنها بدورهنّ وبدونَ في غاية الجمال!

الكحل الأسود

لطالما ارتبط الكحل الأسود بجمال المرأة الشرقيّة المميّز والملفت، وها هي دور التجميل تقدّمه بتركيبات تضمن ثباته لأطول مدّة ممكنة. بعد أن تنتهي من تطبيق المكياج، أرسمي خطّ العين الداخلي بالكحل الأسود، واستعدّي لتخطفي الأنظار بجمالك المبهر!

البلاش البرونزيّ

يمنحكِ البلاش البرونزيّ إطلالة مشرقة، وإذا اطّلعتِ على جلسات تصوير النجمات التي يهيمن طابع الصحارى والأجواء العربيّة عليها، ستلاحظين أنهنّ يُكثرن من تطبيقه على عظمة الوجنتين. إذًا، لا تتردّدي بتطبيقه بدوركِ، فهو يبدو رائعًا سواء مع المكياج القويّ أو الخفيف، وخصوصًا إذا كنت ترتدين العباءة.

ظلال الجفون الترابيّة

هي صيحات مكياج مميّزة جدًا، والرائع بها أنّها تتناسب مع كلّ ألوان الملابس، شرط أن تختاري لون أحمر شفاه يُبرز جمال لون بشرتكِ. وإذا أردتِ إضفاء المزيد من التميّز، اختاري ظلال الجفون هذه بتأثير لامع، فهي ستجعلكِ رائعة في الأمسيات الرمضانيّة.

الآيلاينر الممدود

من أبرز الأسباب التي تُقنعكِ بضرورة تطبيق الآيلاينر، أنّه يمنحكِ نظرات جذّابة جدًا، وإطلالة شرقيّة بامتياز. إحرصي على اتّباع نصائح لتطبيق الآيلاينر باحتراف، وبما يتناسب مع شكل عينيكِ، وتأكّدي من أنّ كلّ النظرات ستكون موجّهة إلى إطلالتكِ المذهلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية