وأخيراً الحل النهائي لتشققات الجلد: تاتو يقضي بنسبة 90% عليها!

تاتو يقضي على تشققات الجلد كلياً!

تعد التشققات الجلدية أحد الكوابيس المشتركة بين النساء، فالتغيرات الهرمونية والجسدية تظهر جلية من خلال هذه التشققات، ولعلّ صعوبة الأمر تكمن في أنّ لا حل جذري لها حتّى في عالم العمليات الجراحية. إلا أنّه يبدو أنّنا أمام مرحلة جديدة، حيث نشرت أحد المجلات الأجنبية خبراً مفاده أنّ التاتو سيكون حلاً لهذه المشكلة المستعصية على الجلد. فماذا في تفاصيله؟

ias

لأنّ أسباب ظهور هذه التشققات متعددة، وحلولها رغم تنوعها تفتقد الإجماع عليها، أرادت إحدى خبيرات التاتو في الولايات المتحدة الأميركية أن تبتكر حلاً من التاتو، وأطلقت دومينيك بوسافي قلم تاتو يخفي التشققات الجلدية بصورة شبه كلية، يمكن أن تصل إلى 90%، حيث يؤدي دوراً في تغيير كل ما تريد المرأة على سطح جلدها، مشبهة الأمر بالرسم على الجلد بحبر شبيه بلون البشرة الأصلي. وكنا قد أخبرناك الأسبوع الماضي عن الفروتوكس في مجال العناية بالبشرة كأحد العلاجات الحديثة في التجاعيد.

تتألف هذه التقنية من مرحلتين، أولاً تعبئة فراغات الجلد بالقلم، من ثمّ العمل على الطبقة ككل، من خلال حقن معيّنة، تعمل على تعبئة ألياف الجلد، وتساعد أكثر على انتاج الكولاجين والمساعدة في تحفيز إنتاجه، وبهذه الطريقة يصبح الأمر أكثر من مجرّد إخفاء التشققات، بل علاج حقيقي من الداخل.

بحسب المجلة يتطلب هذا العلاج حوالي أربعة أسابيع للحصول على نتائج مثالية. نأمل أن يصل هذا العلاج إلى بلادنا التعربية قريباً!

إقرئي المزيد: 5 نجمات عالميات اخترن التاتو باللغة العربية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية