وجهات شهر عسل إختارها المشاهير، أي منها ستقصدين؟

الصورة من حساب هنا الزاهد على إنستغرام

جمعنا لك أجمل وجهات شهر عسل إختارها المشاهير لقضاء اللحظات الرومانسية وأجمل الأوقات لكي تستوحي منها لشهر عسلك القريب.

ias

لأن المشاهير يختارون وجهات فاخرة لقضاء شهر العسل، لما لا تستوحين من هذه الوجهات وتختارين واحدة من هذه الأماكن لقضاء أجمل الأوقات الرومانسية مع زوجك؟

هنادي مهنا وأحمد خالد

كانت هنادي مهنا من المشاهير الذين دخلوا القفص الذهبي في عام 2020 مع الممثل أحمد خالد لتشارك الجمهور والمتبابعين صور من شهر عسلها الذي قضته في المالديف التي تُعتبر من أجمل الجُزر الرومانسية لشهر العسل والتي تُعتبر خيار الكثير من المتزوجين.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

إختارت الممثلة المصرية هنا الزاهد التي ظهرت كالباربي في حفل زفافها إمضاء شهر عسل لا يُنتسى بحيث إختارت وجهتين مميزتين جدًا وهما جزر المالديف و سنغافورة وشاركت المتابعين بصور ومقاطع فيديو عكست الأوقات الجميلة التي أمضتها.

تيم حسن ووفاء الكيلاني

بعدما أن شكلا صدمة كبيرة بخبر زواجهما في عام 2017، إنتظر الجميع وجهة شهر العسل التي سيختارها تيم حسن ووفاء الكيلاني والذي تبين أنها في مدينة فينيسيا بحيث إكتفى تيم بنشر صورة واحدة في القارب الصغير كتب تعليق” حبيبتي”

أمل بشوشة ووليد عواضة

منذ لحظة زواجها من رجل الأعمال وليد عواضة الذي تشاركه أجمل اللحظات الرومانسية وأمل بشوشة حديث الجميع بالحب الذي يجمعهم، ولشهر عسلها إختارت أمل منطقة فاريا اللبنانية لإمضاء اللحظات الرومانسية مع زوجها.

وبالحديث عن المشاهير، إليك عروض زواج المشاهير الأكثر رومنسية.. قصص تحبس الانفاس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية