وجهات شهر عسل مميّزة قصدها المشاهير بعد زواجهم

مصدر الصورة: Shutterstock

يهتمّ كثيرون بزيارة وجهات شهر عسل قصدها المشاهير الذي يختارون أجمل الأماكن الرومانسيّة والمثاليّة للأزواج الجدد وأيضًا لمن يريدون تجديد حبّهم بعد سنوات من الزواج أو الاحتفال بمناسبة معيّنة، إذًا هي أيضًا وجهات في إمكانك أن تزوريها وزوجكِ في أيّ وقت.

ias

عندما يقرّر المشاهير الزواج، هم بالطبع يختارون وجهات فاخرة لقضاء شهر العسل، ولا يمكن لومهم، فأحدًا لن يرفض ذلك لو أُتيحت له الفرصة! وإضافة إلى الجزر الاستوائيّة، يختار النجوم وجهات أخرى شهيرة، وأحدهم قرّر التمتّع باللحظات الرومانسيّة في وجهة يكسوها الثلج!

كايلي كوكو وكارل كوك في جبال الألب

عكس كلّ المشاهير، قرّر كارل كوك وكايلي كوكو استكشاف جبال الألب في سويسرا المغطّاة بالثلج في شهر عسلهما، والتي تعجّ بالمنتجعات الفاخرة والمرافق المميّزة، وكذلك تتيح ممارسة شتّى الهوايات الممتعة. وهما بالمناسبة لم يتوجّها لشهر العسل بعد الزواج مباشرة، بل انتظرا 5 أشهر!

جورجي وأمل كلوني في السيشيل

يحرص جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين على إبقاء تفاصيل حياتهما الخاصّة بعيدة عن الإعلام والمتابعين، ولذا لم يكشفا عن وجهة شهر عسلهما، ولكن المصادر أشارت إلى أنّهما بعد تزوّجهما في البندقية في إيطاليا، توجّها إلى جزر السيشيل لقضاء شهر العسل.

ماندي مور وتايلور غولدسميث في تشيلي

قرّرت ماندي مور وزوجها تايلور غولدسميث استكشاف روائع الطبيعية الموجودة في تشيلي خلال شهر عسلهما، وقد شاركا الكثير من الصور لأماكن تواجدهما هناك.

وجهات شهر عسل قصدها المشاهير
مصدر الصورة: حساب ماندي مور على انستغرام

هيلاري داف وماثيو كوما

بعد زواجهما، توجّهت هيلاري داف وزوجها ماثيو كوما إلى جنوب إفريقيا حيث خاضا مغامرة رائعة ولا تنتسى فيها، شملت ممارسة الكثير من الهوايات الممتعة، مثل رحلات السفاري لاستكشاف الحيوانات البريّة الموجودة هناك.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس في عمان

أشارت عدّة مصادر إلى أنّ بريانكا شوبرا ونيك جوناس قضيا شهر العسل في عمان، وتحديدًا في منتجع Six Senses Zighy Bay الذي يقع بين الجبال وشاطئ خاصّ، ويضمّ فيلات مستوحاة من الطراز العماني، ويوفّر عدّة خدمات تعكس الإقامة الفارهة.

كذلك، تشير مصادر أخرى أن بريانكا شوبرا ونيك جوناس قضيا شهر العسل في جزر الكاريبي، ولكن أحدًا منهما لم يؤكّد الوجهة التي زاراها، ولكن في كلّ الأحوال، الكاريبي وعمان هما من أجمل الدول لقضاء شهر العسل.

وختامًا، اكتشفي مع ياسمينة الدول التي زارها المشاهير العرب لشهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية