ودعي تجاعيد وجهك المبكرة مع هذا الزيت الطبيعي

لا شكّ بأنك ككل النساء تخافين من شبح التجاعيد الذي يبدأ بمطاردتنا عن عمر مبكر، ولا شكّ أيضاً بأنك تحاولين جاهداً عدم اللجوء لعميلات التجميل والبقاء على حلول طبيعية تحميك من علامات التعب وكانت ياسمينة قد كشفت عن صور عمليات تجميل فاشلة ضحيتها نجمات جميلات.ولأن ياسمينة حريصة على جمال المرأة ويهمها أن تعزز دائماً ثقتها بنفسها، لذلك اختارت أن تعرفك على كيفية اخفاء علامات التعب والتجاعيد المبكرة من خلال الإستعانة بزيت طبيعي.

ias

هو زيت اللوز الحلو، الذي يُعرف بقدرته على شدّ الوجه، وملء علامات التعب والتجاعيد الرّفيعة الناتجة لاسيما عن الجفاف وعن السهر وقلة النوم. فلا تخافي بعد الآن من هذه المشكلة،لأن زيت اللوز الغني بالفيتامين E كفيل بإخفائها في حال ادخلته الى الروتين اليومي للعناية ببشرتك.

طرق الإستفادة من زيت اللوز للعناية بالبشرة

  • إستعيني به لترطيب الوجه وتدليكه: بعد غسل وتنظيف وجهك جيداً عن الصباح استعيني بزيت اللوز ودلكي به بشرة وجهك أولاً بهدف ترطيبها وثانياً لتحفيز الفيتامين E وما تبقى من الفيتامينات من الدخول الى المسام وتعبئة علامات التعب. يُذكر أن هذا الزيت بالذات يعزز عمل الكولاجين ويساعد في طوفه على سطح البشرة لذلك لا بدّ من تتعلمي افضل الطرق وأنسلها لتدليك الوجه.
  • لتقشير البشرة: لتتخلصي من خلايا الوجه الميتة ومساعدتها على التنفس من جديد من دون تعريضها للجفاف، تنصحك ياسمينة بإضافة القليل من السكر اليه وتدليك بشرة الوجه بالخليط لمرتين في الأسبوع على الأقل. ستتمكنين بهذه الطريقة من تقشير بشرة وجهك وتغذيتها وشدها والتخلص من علامات تعبها في الوقت نفسه. أما في حال كنت تعانين من بعض البقع الداكنة تنصحك ياسمينة بإضافة نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون الى الخلطة.

ولا يكتفي زيت اللوز بشد البشرة والتخلص من تجاعيدها المبكرة بل يساهم أيضاً في تغذية الشعر وحمايته من التلف والتقصف هذا غير أنه يعزز نموه لتكون النتيجة: شعر طويل وصحي ومفعم بالحيوية وللتوصل الى تعزيز لماعية لونه تعرفي مع ياسمينة على هذه الحيلة المثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية