وردةٌ بين الأوراق المتساقطة!

قبل حلول الموسم الجديد، تقدّم لكِ ياسمينة كالعادة باقةً من أجمل صيحات الجمال التي ظهرت في عروض الأزياء. وهذا الخريف، تدعوكِ ياسمينة لتكوني وردةً جميلة في ظلّ الضباب وأوراق الشجر المتساقطة، وذلك من خلال التعرّف على أفضل صيحات الماكياج وتبنّيها.

ias

أحمر شفاه غامض
أحمر الشفاه الأحمر التقليدي يميل الى الرومانسيّة الغامضة من خلال التحوّل الى لون كرزي مع لمسةٍ من اللون الأسود في وسط الشفاه. لون دراماتيكي للغاية، يبدّل شكل شفاهكِ ويمنحك إطلالة لم تحصلي عليها من قبل.

عيون دخانيّة باللون البنّي  
في عروي بربري وبلومارين، إستبدل خبراء التجميل القلم الأسود بظلال ناعمة باللون البنّي للحصول على عيون دخانيّة غير محدّدة. إلجئي الى الطريقة ذاتها التي تطبّقين بها الظلال الداكن ولكن هذه المرّة بظلال عيون بنّي وتدرّجاته.

ظلال عيون أخضر
إنه لون أخضر ولكن ليس ترابياً، بل أخضر كلون المجوهرات المتلألئة. ظهرت عارضة أزياء Jason Wu بظلال عيون أخضر كالزمرّد لفت الأنظار بشكل هائل.

رسمة القطّة مع تفنّن بسيط

تمّ مزج عيون بريجيت بوردو وآي لانير كليوبترا في عرض Lanvin لتحصل العارضة على رسمة القطّة الجذابة والتي تمتد على كامل الجفن المتحرّك كظلال عيون أسود ظاهر.

شفاه مضيئة بدون لمعة
قد تظهر الألوان المضيئة غير جذابة على الشفاه، إلا أنّ اختيارك لها بدون لمعيّة يبدّل تأثيرها ليصبح رائعاً.

بشرة أقرب الى المثالية
لا أحد منا يمتلك بشرة مثاليّة، إلا أننا وباختيار المستحضرات المصحّحة لها، يمكننا إظهارها جميلة بدون عيوب. إختاري مستحضرات بتركيبة غير لامعة لكي لا تظهر بشرتك مزيّفة.

خدود قبّلتها الشمس
تدخل الخدود المورّدة في صيحات خريف 2011، وهنا ننصحك بالحصول على أحمر خدود كريمي يمتزج وبشرتك بسهولة ويعطيك مظهراً طبيعياً.

الحواجب المصفّفة
إستبدلي حواجبكِ المبعثرة بحواجب مصفّفة بواسطة فرشاة وقلم يحدّدها، ولكن إلتزمي بالحواجب العريضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية