وضعيات الوقوف في لغة الجسد ودلالاتها

طريقة تحليل وضعية الوقوف

تكشف وضعيات الوقوف في لغة الجسد الكثير عن الحالة النفسية التي تمرين بها وقد اختارت ياسمينة ان تعرفك على ما تفضحه طريقة الوقوف عن شخصيتك.

ias

تعرّفت سابقًا على طريقة قراءة لغة الجسد والعيون لدى شريكك التي تفضح لك حقيقة مشاعره، كذلك، طريقة الوقوف يمكن أن تكشف الكثير عن الشخص الموجود أمامك وهو ما سنكشفه لك في ما يلي.

وضعيات الوقوف

تكشف وضعيات الوقوف التي تعتمدينها أو التي يعتمدها الشخص الذي أمامك والتي تكشف الكثير عما يفكر به ونظرته إليك. فتعرّفي على طريقة تحليلها في ما يلي:

وضعية الوقوف في لغة الجسد
مصدر الصورة موقع Freepik
  • ترتكز وضعية الوقوف على الزاوية التي تعتمدينها أثناء الوقوف.
  • عندما تقفين مع أشخاص لا تربطك صداقة بهم، فستعتمدين على الوقوف بزاوية 90 درجة، وهذه الوضعية تترافق مع مناقشة مواضيع عامة. وهذه الوضعية تدّل على عدم ممانعة دخول طرف ثالث بينهما ومشاركة الحديث.
  • أما إذا كانت وضعية الوقوف متقاربة، وزاوية الوقوف ضيقة، فهذا يدّل على حميمية العلاقة بينهما وهي تدل التقارب الكبير بين الشخصين ومناقشتهما لمواضيع شخصية.
  • يمكن لوضعية الوقوف أن تكون متباعدة في بداية الحديث وتصبح ضيقة مع الدخول في حوار شخصي ممتع والتقارب الكبير في وجهات النظر.

وضعية الجلوس في لغة الجسد

أما إذا أردت تحليل وضعية الجلوس فيمكنك تحليلها وفق الآتي:

  • الجلوس بشكلٍ مستقيم وعدم وضع القدمين فوق بعضهما يدّل على الجدّية وإحترام الطرف الآخر وغالبًا ما تعتمد هذه الوضعية في مقابلات العمل.
  • الجلوس ووضع قدم فوق قدم وعدم النظر إلى الشخص الآخر أثناء التحدث يدل على الثقة الكبيرة بالنفس، وعدم الإهتمام بما يقوله الشخص الآخر.
  • تحريك اليدين أثناء الجلوس يدّل على الحماسة الكبيرة التي يشعر بها الشخص عند التحدث بموضوع معين.

لا يفوتك الإطلاع على علامات التوتر في لغة الجسد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية