وفاء الكيلاني بإطلالة اعتمدتها هيفاء وهبي و4 نجمات عربيات، فمن الأجمل؟

مصدر الصورة: حساب وفاء الكيلاني الرسمي على انستغرام elkilanywafaa@

لفتتنا صورة وفاء الكيلاني باطلالة اعتمدتها هيفاء وهبي و3 نجمات عربيات في هذا العام، حيث ارتدت كلّ منهنّ فستانًا بنقشة حيوان الفهد إنّما بتصميم مختلف، والتي كانت من أروع صيحات الموضة لربيع وصيف 2021.

ias

نقشة الفهد هي من صيحات الملابس التي تضاعف الجمال في الصور، ولذا، تهافتت النجمات على اعتمادها هذا العام بمختلف مواسمه، وآخرهنّ وفاء الكيلاني، التي سبقتها هيفاء وهبي وابنتها وسيرين عبد النور وماريتا الحلاني، فقيّمي معنا الأجمل.

وفاء الكيلاني

أطلت وفاء الكيلاني منذ في الشهر الماضي بفستان بقصّة الميدي بأكمام طويلة، يتزيّن بنقشة الفهد، وهو منحها إطلالة أنيقة وأنثويّة، ولكن الحذاء أفسد جماله، وكان من المفضّل أن تنسّقه مع حذاء Pump لتكون إطلالتها مثاليّة.

ماريتا الحلاني

النجمة اللبنانية الصاعدة ماريتا الحلاني، لفتت الأنظار بدورها بإطلالتها بفستان مزيّن بنقشة الفهد، تميّز بقصّته الواسعة الضيّقة عند الخصر، والتي ناسبت كثيرًا عمر ماريتا الحلاني الشابة.

هيفاء وهبي

أذهلت هيفاء وهبي الأنظار بهذا الفستان الذي ارتدته، وقلّدتها نجمات كثيرات بعدما نشرت صورتها به، فهو تميّز بقصّته الضيّقة التي عزّزت جمال منحنيات جسم هيفاء، التي اعتمدت معه إطلالة جماليّة ضاعفت روعتها وجاذبيّتها.

زينب فياض

زينب فياض ارتدت فستانًا يشبه الذي ارتدته والدتها إلى حدّ كبير، وهي من المرات التي نسخت فيها إطلالات هيفاء وهبي، وبدت في غاية الأناقة والرقي والجاذبيّة، حتّى أنّها تفوّقت على والدتها بهذا الفستان.

ياسمين صبري

ياسمين صبري هي أيضًا من النجمات اللواتي اعتمدن صيحة نقشة الفهد وأكثر من مرّة هذا العام، فإضافة إلى الحيويّة التي تضفيها على الإطلالات، هي تتناسب إلى حدّ كبير مع ستايلها وبشرتها، وتمنحها الكثير من الأنوثة والجاذبيّة.

وبالمناسبة، ارتدت ياسمين صبري فستان هيفاء وهبي سابقًا، وقلّدتها في أكثر من إطلالة عدّة مرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية