ياسمينة تتعرف على صاحبة علامة Belquis ريم سلمان من خلال هذه المقابلة الشيقة

بعد التعرّف على تصاميمها الحيوية والأنيقة والمميزة، تعرّفت ياسمينة من خلال مقابلة شيّقة على ريم سلمان، صاحبة علامة Belquis التي تتميز بحقائبها الفريدة من نوعها والكفيلة بمنحكِ أجمل الإطلالات النهارية والمسائية خلال مختلف مناسباتكِ.

ias

اكتشفت ريم حبها لعالم الموضة خلال زيارتها لإيطاليا، عندما تم تصميم حقيبة مخصصة لحاسوبها المحمول على يد مصنع إيطالي. أكثر ما لفت نظرها هي الدقة والمهارة في التصميم والتصنيع. استوحت من هذه الحقيبة المميزة جداً بالنسبة إليها، حقيبة Aida التي تعتبر من الحقائب الأكثر مبيعًا للنساء الرائدات لترى من بعدها علامة Belquis النور. شكّلت إذاً إيطاليا إحدى مصادر الوحي الأساسية لريم، فلطالما أُعجِبت بنوعية الجلود التي يتم تصنيعها، كما تجذبها من ناحية التقاليد والطعام والموضة وطريقة عيش شعبها.

عبّرت ريم عن الصعاب والتحديات التي واجهتها خلال مسيرتها في عالم تصميم الشنط، فكانت مسيرتها مليئة بالذكريات السعيدة التي شكّلت دافعاً للتقدّم والأوقات الصعبة التي حفّزتها للوصول إلى هدفها. وعبّرت عن رفضها لفكرة وضع حدود لقدرات المرأة في الشرق الأوسط. فالكثير من السيدات يعانين من هذه المشكلة في عالمنا اليوم، وتحاول ريم بقدر الإمكان أن تقدّم لجميع نساء الشرق الأوسط تصاميم من شأنها أن تعزّز  ثقتهن بأنفسهن وأن تدفع بهن نحو طريق مليئة بالطموحات والنجاحات.

كما صرّحت ريم أن أكثر ما يميز سيدة علامة Belquis هو ثقتها بنفسها وأسلوبها الفريد من نوعه. فسيدة علامة Belquis تتميز بستايل كلاسيكي ومعاصر وحيوي في الوقت عينه، الأمر الذي يميّزها عن غيرها من السيدات خلال مختلف المناسبات.

تحب ريم كل قطعة تقوم بتصميمها، إلاّ أن حقيبة Gabriella هي الحقيبة المفضّلة لديها لأنها من جهة تحمل إسم إبنتها ومن جهة أخرى عملت الكثير عليها لتصبح بالأناقة التي هي عليها. كما لديها الكثير من الأفكار لتطويرها في المستقبل. أما بالنسبة للعلامات الأخرى، فتحب ريم تصاميم Maha Abdul Rasheed، أي تصاميم علامة Bamabah وعلى الصعيد العالمي، تحب تصاميم Dolce & Gabbana و Gucci و Oscar de la Renta وإيلي صعب. 

من جهةٍ أخرى، أشارت ريم سلمان الى أن الفارق بين عالم الموضة والأزياء بين أوروبا والولايات المتحدة الأميركية والشرق الأوسط أي العالم العربي، هو أسابيع الموضة التي يتم تنظيمها على أكمل وجه في أوروبا والولايات المتحدة الأميركية بالإضافة إلى الدعم الذي يحصلون عليه من وسائل الإعلام والتجار، وأشارت الى أن Dubai Design and Fashion Council و D3 يقومون بعمل رائع إلاّ أننا نفتقد لدعم التجار للعلامات المحلية.

وأخيراً، تنصح ريم سلمان جميع المصمّمين بالتحلّي بالصبر والمثابرة والثقة بالإضافة إلى العمل بجهد للوصول إلى أعلى المراكز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية