ياسمينة تستكشف جمال جورجيا برفقة سيّارة إنفينيتي QX60

بيروت- تركيا…تركيّا-جورجيا…تيبليسي- كاخيتي

ias

بعد حوالي سبع ساعات وصلنا إلى Vazisubani Estate فندق لا يشبه الفنادق التي اعتدناها، كل ما في هذا المكان يزخر بالحب، يأسر أنفاسك بتفاصيله، وزوايا تعبق بالدفء رغم صقيع الخارج. الترحيب الحار بكل الفريق الصحافي المشارك تكاملت مع حفل العشاء الفاخر الذي عزّز شعور الفخامة الراقية المتناغمة بقوّة مع إنفينيتي QX60 2023.

ممّا لا شكّ فيه أنّ الليلة الأولى بشّرتنا بأنّ إقامتنا في جورجيا برفقة إنفينيتي لن تكون عاديّة، فيوم الغد برنامجه حافل، وهل هناك أجمل من استكشاف هذه المنطقة البعيدة بواسطة سيّارة فيها من المواصفات ما لا يمكن تصوّره.

فندق vazisubani estate في جورجيا

جلسة صباحيّة مطّولة تعرّفنا خلالها على إنفينيتي QX60 2023 المجهزة بأحدث التقنيات ولمسات التصميم الأنيقة، التي أضفت الشركة العديد من التحديثات إلى تجهيزاتها، وكل التفاصيل زادتنا حماسة في تجربة قيادة مذهلة.

الغيوم التي سيطرت على سماء كاخيتي صباحا، تحوّلت طقسا جميلا وممتعا خلال نهارنا الطويل، فدفء الشمس وسحر الطبيعة الخلابة تناغم بهدوئه مع السيّارة ذات الأداء الفائق، التي تستطيع بدون ريب في أن تكون خيارا مثاليا لكل من تحب الأناقة والرفاهية والراحة والتميّز.

مزايا استثنائية في سيارة انفينيتي الجديدة

مع إنفينيتي QX60 2023 زرنا أماكن مختلفة، حيث تضمّن نهارنا وقفات عدّة أولّها Amo Café, Sighnaghi لاحتساء الشاي والقهوة وللتمتع بمنظر يطل على المدينة، هذه المدينة التي عكست تاريخا وتراثا فريدين في كل شارع فيها، والتي شعرنا بهما أكثر حين وصلنا إلى Javakhishveli Estate حيث شهدنا على كيفية تحضير الخبز الذي نعرفه في بلادنا العربية بخبز التنور.

الوصول إلى Lopota Lake حيث طعام الغداء كانت فعلا يحبس الأنفاس: مكان نادر، ورق الخريف يفرش طريقنا نحو مطعم Chateau Buera، هدوء البحيرة، حفيف الأشجار، وغيرها من العوامل التي اجتمعت لتتمم هذه التجربة فائقة الروعة، قبل العودة إلى الفندق مع مغيب الشمس.

جولة لا مثيل لها في إنفينيتي QX60

ساعات قليلة جعلتنا نلحظ الكثير من الأمور في سيّارة إنفينيتي QX60 2023 أولّها أنّها جمعت الأناقة والأداء الفائق مع قوة فائقة وتحكم سلس مع أعلى مستويات الأمان بفضل أنظمة مساعدة السائق والتقنيات المدمجة للتحكم في السيارة والاتصال، وغيرها من المواصفات التي ندعوك إلى تجربتها بنفسك، فما ستعيشينه في هذه السيّارة، كوني على ثقة أنّه مختلف وسيفوق حتمًا كلّ توقّعاتك.

ولتعرفي التفاصيل الدقيقة، تابعي الموضوع الذي تحدثنا خلاله عنها والذي حمل عنوان “ما الذي يجعل إنفينيتي QX60 سيّارة أحلام لكل إمرأة عربية تهوى التميّز؟”

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية