ياسمينة تكشف حقيقة ما حصل بين كريستيان أبو حيدر وهيلدا خليفة

ماذا حصل بين كريستيان أبو حيدر وهيلدا خليفة؟

ماذا حصل بين كريستيان أبو حيدر وهيلدا خليفة؟

لاحظنا في الآونة الأخيرة أنّ الإعلاميّة هيلدا خليفة تتبع تنويعاً لافتاً بين خبراء التجميل خلال إطلالاتها على مسرح ستار أكاديمي، فبعدما ارتبط اسمها بخبير الماكياجكريستيان أبو حيدر، ظهرت بماكياج كل من بول قسطنطينيان ومايا يمين، ما جعل الكثيرين يظنون أنّ خلافاً ما نشب بينها وبين خبير الماكياج الذي زيّن إطلالاتها لسنوات، فما الذي كشفه كريستيان لياسمينة؟

ias

حقيقة الخلاف بين كريستيان أبو حيدر وهيلدا خليفة

تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبير الماكياج كريستيان أبو حيدر

في إتصال هاتفي لياسمينة مع خبير التجميل كريستيان أبو حيدر، أعلن فيه أنّ لا خلاف مطلقاً بينه وبين هيلدا خليفة، بخلاف تماماً ما يشاع ويحكى في الأوساط الإعلاميّة، فالعلاقة كما كانت سابقاً، وكل ما في الأمر أنّ ارتباطاته الخارجيّة تمنعه من الإلتزام الكلي مع برنامج تلفزيوني أسبوعي، وهو أمرٌ متفق عليه سابقاً مع هيلدا، وكريستيان الموجود في هذه الأثناء في المملكة العربيّة السعودية كان تلقى عروضاً عدة للمشاركة في برامج تلفزيونية أخرى، إلا أنّه رفض ذلك للسبب نفسه. مع الإشارة إلى أنّ مشروعاً تجميلياً ضخماً يحضّر له كريستيان، وسيعلن عنه في ديسمبر المقبل، أو بداية عام 2015.

كريستيان أبو حيدر يتحدث عن تفاصيل أحدث ماكياج سموكي لهيلدا خليفة

فهل سينحصر اختيار هيلدا بين بول ومايا؟ أم أننا أمام رحلة طويلة من أسماء خبراء التجميل والماكياج؟ وهل سينسحب هذا التغيير على شعر هيلدا خليفة؟ أم أنها ستظل أنامل فيكتور كيروز هي المزيّنة لتسريحات شعرها؟ الحفلات المقبلة لستار أكاديمي وحدها ستعطينا الإجابة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية