Yasmina

ياسمينة تلتقي خبير شعر المشاهير Christophe Robin

ياسمينة تلتقي خبير شعر المشاهير كريستوف روبن

كان فرصة متميّزة لياسمينة أن تلتقي مع خبير شعر المشاهير كريستوف روبن، وصاحبة العلامة التجارية Christophe Robin التي أثبتت أنّها من أهم الماركات العالمية، وأكدّت تميزها من خلال النجاحات المتلاحقة والمتميزة. إليك تفاصيل هذا اللقاء:

ما الذي ألهمك لإنشاء ماركة Christophe Robin؟

لقد أطلقت أول منتجاتي منذ 20 عامًا. كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لتلوين شعر بعض عارضات الأزياء الأكثر شهرة في ذلك الوقت. كانت المشكلة ، في بعض الأحيان ، أنّه علينا تغيير لون شعرها إلى 4 مرات في الأسبوع - تخيلي الضرر! لم أجد أي شيء في السوق يحمي الشعر قبل وضع الصبغة والشامبو.

لذلك عملت مع أفضل الكيميائيين وتوصلنا إلى قناع التنظيف مع الليمون وهو منتج رائع 3 في 1 ، ينظف بلطف ويغذي الصيغة ويحافظ على اللون. وزيت الشعر المرطب مع اللافندر ، وهو علاج مثالي قبل الشامبو ولكن يجب أيضًا استخدامه قبل تحديد لون أو التعرض لأشعة الشمس أو البحر أو حمام السباحة. إنه يحمي الشعر حقًا من الكسر ويحافظ على اللون (يحتوي عامل حماية من الشمس.

ما الذي يجعل علامتك التجارية فريدة ومتميزة؟

ما يجعل هذا الخط فريدًا، هو الخبرة التي يمكننا مشاركتها. حقيقة أنه تم إنشاؤه من قبل مصفف الشعر، يعني أنه يركز على توفير العناية العميقة للشعر. منذ بداية حياتي المهنية، كان من الواضح لي أن الشعر الصحي واللون الجميل لا يمكن أن يتواجدا دون رعاية جيدة. حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام، هي أن المختبر الذي نعمل معه منذ البداية، هو في البداية مختبر للعناية بالبشرة. هذا مثير للاهتمام لأن المنتجات تركز بوضوح على فروة الرأس وفكرة أن فروة الرأس الصحية والمتوازنة تؤدي إلى شعر صحي!

أنا في بحث دائم على كل ما هو طبيعي، وأستغّل أسفاري لمعرفة المزيد عن كل العلاجات

مستحضرات كريستوف روبن للعناية بالشعر

ما هي أهم نصيحة في العناية بالشعر التي تقدمها؟

فروة الرأس الصحية هي أصل الشعر الصحي. يعتبر الشعر الدهني أحد الأسباب الرئيسية لتساقط الشعر ، لذلك من المهم تنظيف فروة الرأس بعمق مرة واحدة في الأسبوع للتخلص من جميع الشوائب، وتراكم المنتجات، والشامبو الجاف، وتأثير المكيفات التي تميل إلى خنق فروة الرأس وجعلها دهنية. أوصي عادةً بإجراء تنظيف عميق مرة واحدة في الأسبوع باستخدام مقشر التنظيف المطهر بملح البحر ، إنها الطريقة المثالية لبدء الأسبوع بنعومة جديدة! وقد استخدم ملح البحر لعدة قرون كمقشر طبيعي، وهو معروف بمعادن إعادة التوازن التي تساعد في القضاء على الشوائب وتنشيط الدورة الدموية وتهدئة فروة الرأس. وعلى الشعر المبلل يجب أن تأخذي كمية صغيرة، وتوزيعها بين يديك قبل وضعه مباشرة على فروة رأسك، ثمّ تدليكها بلطف. من المفترض أن يستخدم المقشر كشامبو، وبالتالي شطفه جيدًا وتأكد من اتباعه مع الرعاية المغذية العميقة لطول الشعر.

ما هو الجزء الأكثر تحديا في صياغة منتجاتك؟

يريد الناس المزيد من الشفافية في كل ما يفعلونه ويستخدمونه. الطبيعي هو تحد كبير اليوم في الجمال ، والحصول على نتائج رائعة مع تركيبات نظيفة. لقد قمت مؤخرًا بإطلاق مواد الهلام المؤقتة التي تعد بديلاً أنظف عن لون الشعر الدائم التي توفر الحرية والراحة في لون الشعر.

منتجات مفضّلة لدى كريستوف

  • Hair oil with Lavender:أوصي دائمًا بزيت الشعر مع اللافندر قبل اختيار "الهايلايت" وبعد كعلاج قبل الشامبو كحماية. من المهم استخدام زيوت النباتات لتعويض وتجنب عملية الأكسدة
  • Cleansing Purifying Scrub with Sea Salt: ابتكر لتهدئة الحكة وإزالة بقايا الألوان المتبقية! أوصي بالقيام بذلك أكثر من مرة واحدة في الأسبوع لإعطاء فروة الرأس استراحة جيدة، مما يجعل الشعر أكثر صحة.
  • ماسكات الشعر التي تحافظ على لونها النابض بالحياة. غالبًا ما تشتكي السمراوات من لونها النحاسي أو تغسله بملح البحر والشمس. يغذي هذا القناع بعمق شعرك ويرطب أصباغًا تساعد على تصحيح أو تحسين لونه.

أخبرنا عن لحظة حاسمة في حياتك المهنية؟

عندما وصلت إلى باريس لأول مرة، اعتدت العمل لدى أحد أهم خبراء الشعر، وهو جان لويس ديفيد الذي كان في الجانب الآخر يمتلك استوديوهات مخصصة لتصوير الحملات الإعلانية. أتذكر أن هذا كان في بداية "عارضات الأزياء"، وقد اتصل بي أحد أفراد الفريق على صورة فوتوغرافية لأنهم لم يتمكنوا جعل شعر العارضة يلمع. كان عمري بالكاد 18 عامًا، ولم أكن أعرف شيئًا عن الموضة ولم أسمع أبدًا عن ستيفاني سيمور حتى ذلك الحين! انتهى بها الأمر إلى أنّها أحبّت عملي. ومنذ ذلك الحين كان مثل تأثير كرة الثلج. أتذكر مجموعة الأزياء الراقية هذه مع إيف سان لوران حيث كانت جميع الفتيات تتمتع بألوان شعر غير عادية.

منتجات كريستوف روبن للعناية بالشعر

كيف تشعر تجاه صيحات ألوان الشعر؟

أنصح دوماً باختيار اللون الذي يناسب شخصيّة المراة ولون بشرتها وعينيها، هذا ما أصفه بصيحات الشعر.

كيف تصف جمال المرأة العربية؟

أحب أن المرأة العربية متطورة تمامًا وتهتم باهتمامها.

ما هي النصائح الخاصة للشعر الخاصة بها؟

استعملي القليل من الشامبو ، فأنت لا تحتاجين إلى ذلك كثيرًا واخلطيه بالماء ، كما أنهما سيعملان جيدًا وسيكون من الأسهل شطفهما. على مدى السنوات العشر إلى الخمس عشرة الماضية ، كنا نستخدم الكثير من المنتجات السامة في فروة الرأس وبالتالي من المهم دائمًا شطفها جيدًا تمامًا لإزالة كل ذلك وتكون قادرة على الحصول على فوائد منتجاتك.

بعد تلوين الشعر، أوصي دائمًا باستخدام فرك التنظيف المطهر لإزالة بقايا صبغة اللون الموجودة على فروة الرأس والتي تميل إلى التسبب في الحكة، وملح البحر مهدئ حقًا.

إقرئي المزيد: ياسمينة تقابل بيتر فيليبس في كواليس عرض ديور دبيّ!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر